شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يفقد خدمات 5 لاعبين أمام المصري في كأس مصر، 09 14 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 الأهلي تأكد غياب 5 لاعبين عن قائمة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يفقد خدمات 5 لاعبين أمام المصري في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يفقد خدمات 5 لاعبين أمام المصري في كأس مصر

09:14 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

الأهلي

تأكد غياب 5 لاعبين عن قائمة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر لها غدًا الخميس على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار ربع نهائي بطولة كأس مصر.

ويستعرض لكم «الوطن سبورت» قائمة غيابات الأهلي أمام المصري في مباراة غدًا.

ما هي غيابات الأهلي أمام المصري؟

                               تدريبات الأهلي

ويغيب 5 لاعبين عن النادي الأهلي أمام المصري وهم: «محمد عبدالمنعم، محمود متولي، عمرو السولية، ياسر إبراهيم، محمد شريف».

ويأتي غياب محمد عبدالمنعم من مباراة الأهلي والمصري للإيقاف بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف 3 مباريات بعد طرده من نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، إذ غاب اللاعب أمام منتخب السويس والداخلية كما يغيب أمام المصري، فيما يغيب باقي اللاعبين للإصابة.

ما هي قائمة إصابات الأهلي أمام المصري؟

ويتواصل غياب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي بسبب الإصابة، إذ يشكو السولية من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، بينما يشكو متولي من إصابة بجزع في كاحل القدم.

كما يستمر غياب محمد شريف بسبب الإصابة وهي عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، والتي غاب على إثرها في مباراة الداخلية الأخيرة.

ويعاني ياسر إبراهيم من إصابة على مستوى القدم تعرض لها في الفترة الماضية.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يفقد خدمات 5 لاعبين أمام المصري في كأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی أمام المصری

إقرأ أيضاً:

7 لاعبين من الأهلي خارج حسابات منتخبهم

تواصلت توابع مباراة كأس السوبر الأفريقي في التأثير سلباً على الأهلي المصري، الذي يتلقى الأخبار السيئة الواحد تلو الآخر في الفترة الأخيرة.

في الوقت الذي عانى فيه الفريق من غضب كبير بسبب الهزيمة أمام المنافس التقليدي الزمالك بركلات الترجيح، وخسارة السوبر الأفريقي للعام الثاني توالياً بعدما خسره الموسم الماضي أمام اتحاد الجزائر، توالت المشاكل على "القلعة الحمراء".

استبعاد ثنائي #الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة #المغربhttps://t.co/EPrmExC30R

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 3, 2024
وتلقى اللاعبون انتقادات عديدة من المنتمين إلى بطل أفريقيا، بسبب تراجع مستوياتهم إلى جانب عدم تركيزهم على كرة القدم وعدم الظهور بشكل جيد مع الفريق.
وألقت هذه المشاكل بظلالها على جانب آخر في التوقف الدولي المقبل في أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، حيث جاءت البداية عن طريق المدرب حسام حسن الذي اختار 5 لاعبين فقط من الأهلي في قائمة منتخب مصر.
والمفارقة أن اللاعبين الخمسة، منهما حارسي مرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير، إلى جانب رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية.
في المقابل تم استبعاد لاعبين من العيار الثقيل أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وعمرو السولية وأكرم توفيق.
ولم يقتصر الأمر على منتخب مصر، حيث أعلن منتخب المغرب عن قائمته للتوقف الدولي، والتي شهدت استبعاد ثنائي الأهلي أيضاً، وهما أشرف داري ويحيى عطية الله المنضمان حديثاً إلى الفريق في فترة الانتقالات الحالية.

مقالات مشابهة

  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • الترجي يفقد نقطتين ثمينتين أمام نجم المتلوي
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • 7 لاعبين من الأهلي خارج حسابات منتخبهم
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية