صحافة العرب:
2024-09-17@16:40:33 GMT

- رغم استبعاد ديمبلي.. برشلونة يهزم ميلان

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- رغم استبعاد ديمبلي.. برشلونة يهزم ميلان

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رغم استبعاد ديمبلي برشلونة يهزم ميلان، برشلونة وميلان تويتر الأربعاء 2 أغسطس 2023 09 44اختتم برشلونة الإسباني جولته في الولايات المتحدة بالفوز على إيه سي ميلان .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رغم استبعاد ديمبلي.. برشلونة يهزم ميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رغم استبعاد ديمبلي.. برشلونة يهزم ميلان

برشلونة وميلان (تويتر)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 09:44

اختتم برشلونة الإسباني جولته في الولايات المتحدة بالفوز على إيه سي ميلان الإيطالي بهدف نظيف سجله اللاعب أنسو فاتي، اليوم الأربعاء.

الشرط الجزائي لعقد #ديمبلي يرتفع إلى 100 مليون يورو

//t.co/J1uYw6f7SK

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 1, 2023

ولم يشارك في اللقاء اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الذي اقترب من الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي إلى درجة عدم دخوله إلى القائمة أصلاً.

طاب يومكم بكل خير ???? pic.twitter.com/nrYlI9P353

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) August 2, 2023

وجاء هدف النادي الكاتالوني في الشوط الثاني من المباراة (ق55) عن طريق فاتي.

???? pic.twitter.com/puHfbOZJnf

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) August 2, 2023

وتفوق برشلونة في المباراة بأدائه على ميلان إذ تألق كل من رافينيا وفاتي.وشهدت المباراة ارتداء اللاعب الأوروغواياني أراوخو  لشارة القيادة لأول مرة أمام أكثر من 38 ألف متفرج في ملعب أليجانت ستيديام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم استبعاد ديمبلي.. برشلونة يهزم ميلان وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مخاوف لبنانية من تمادي اسرائيل بحرب الاستنزاف رغم استبعاد الغزو البري

رصد المسؤولون اللبنانيون امس المعلومات المسربة عن لقاءات الموفد الأميركي آموس هوكشتاين في إسرائيل لمعرفة النتائج والمناخات التي وجدها لدى المسؤولين الإسرائيليين حيال "الجبهة الشمالية"، علماً ان توجساً لبنانياً واسعاً برز حيال المعطيات التي تحدثت عن خلافات وتخبط داخل الحكومة الإسرائيلية في شأن لبنان فيما كانت تبرز تهديدات جديدة بعملية غزو لشريط بري محدود لجنوب لبنان كما لو ان الامر يعكس توزيع أدوار.

وكتبت" النهار" : مع ان المعطيات التي طبعت مناخات المراجع اللبنانية الرسمية، السياسية والعسكرية، بدت متقاطعة مع معطيات"حزب الله" في استبعاد جدية التهويل الإسرائيلي بعملية برية انطلاقاً من اقتناع هؤلاء بان معرفة إسرائيل لضخامة الكلفة التي ترتبها عليها أي مغامرة كهذه ترجح طابع الحرب الدعائية النفسية على هذا التهديد، فان ذلك لم يقلل في المقابل من قتامة الانطباعات لدى المعنيين في لبنان الذين ازداد توجسهم من المعالم التصعيدية الاخذة في الاتساع على الجبهة الجنوبية ويخشون، حتى في حال استبعادهم حرباً واسعة، من استشراس حرب الاستنزاف وتماديها لوقت طويل لتحويل المناطق الحدودية الامامية الى ارض محروقة.
وتعززت هذه المعطيات في ظل ما تردد عن ان هوكشتاين اُبلغ في إسرائيل موقفاً جامعاً على الاتجاه الى توسيع العمليات العسكرية في لبنان. وتكشف مصادر معنية بان الحركة الديبلوماسية الغربية او الدولية الأخيرة حيال لبنان، سواء في ما يتصل بالوضع الخطير على الجبهة الجنوبية او في ما يتعلق بملف الازمة الرئاسية اظهر تعاظم القلق الدولي بقوة على لبنان في الفترة المقبلة الفاصلة عن موعد الانتخابات الرئاسية الأميركية، بما أوحى ان الأسابيع المقبلة ستشكل مرحلة محفوفة بخطورة عالية خصوصا اذا تبين ان "التمرد" الإسرائيلي على الإدارة الأميركية الضاغطة من اجل منع حرب واسعة في لبنان سيترجم بأشكال تصعيدية مختلفة في لبنان. وبرزت هذه المخاوف من طغيان الوضع الميداني في الجنوب على الاجتماع الأخير للجنة سفراء المجموعة الخماسية كما في لقاءات السفراء منفردين مع مراجع وشخصيات لبنانية، وكان اخرها لقاء السفير الفرنسي هيرفيه ماغرو مع رئيس مجلس النواب نبيه بري ولقاء السفير السعودي وليد البخاري امس مع البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي. حتى ان المصادر نفسها اشارت الى ان الزيارة المرتقبة للموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان لبيروت قبل نهاية الشهر الحالي، قد تصبح رهن الأجواء والمعطيات التي ستتكشف بعد زيارة هوكشتاين لإسرائيل ولبنان، بما يعني الربط القسري بين الوضع الميداني في الجنوب وملف الازمة الرئاسية.
 
وكان وصل امس كبير مستشاري الرئيس جو بايدن اموس هوكشتاين إلى إسرائيل لمناقشة الوضع في لبنان، بحسب مسؤولين أميركيين وإسرائيليين. وقالت مصادر لهيئة البث الإسرائيلية إن هوكشتاين سيقترح خلال زيارته خططاً لإعادة رسم الحدود بين إسرائيل ولبنان. وكان المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأميركي جون كيربي قال لقناة "الحدث" إن زيارة هوكشتاين إلى إسرائيل تهدف إلى منع فتح جبهة ثانية في الشمال.
 
واجتمع هوكشتاين مع وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت فيما كانت وسائل الإعلام الإسرائيلية تضج بمعلومات عن اتجاه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الى اقالة غالانت بسبب معارضته توسيع العمل العسكري في الشمال . ولكن وسائل الإعلام نفسها نقلت عن غالانت قوله لدى اجتماعه بالموفد الأميركي ان "السبيل الوحيد المتبقي لإعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم هو العمل العسكري" وان "احتمال التوصل إلى اتفاق دبلوماسي يتلاشى مع استمرار حزب الله في ربط جبهة لبنان بغزة".
 

وفي المقابل بثت القناة 12 الإسرائيلية ان هوكشتاين قال لغالانت إن معركة واسعة ضد لبنان لن تعيد الأسرى وستعرض إسرائيل للخطر مشيرا الى ان واشنطن ملتزمة بحل ديبلوماسي في الشمال .
والتقى هوكشتاين لاحقا نتنياهو الذي صرح على الأثر "سنقوم بما يلزم لحماية امننا وإعادة سكان الشمال" . وأوضح مكتب نتنياهو ان الأخير ابلغ هوكشتاين انه لا يمكن إعادة السكان الى الشمال دون تغيير جذري في الوضع الأمني .
 

مقالات مشابهة

  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • مخاوف لبنانية من تمادي اسرائيل بحرب الاستنزاف رغم استبعاد الغزو البري
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية