شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أمريكا تدعو وزير الخارجية الصيني الجديد لزيارتها، بكين الوكالاتدعت الولايات المتحدة الأمريكية وزير الخارجية الصيني الجديد، وانغ يي، لزيارة البلاد لعقد اجتماعات رفيعة المستوى، في إطار جهود .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا تدعو وزير الخارجية الصيني الجديد لزيارتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا تدعو وزير الخارجية الصيني الجديد لزيارتها
بكين - الوكالات دعت الولايات المتحدة الأمريكية وزير الخارجية الصيني الجديد، وانغ يي، لزيارة البلاد لعقد اجتماعات رفيعة المستوى، في إطار جهود لإحياء الحوار بين بكين وواشنطن. وقال المتحدث باسم الخ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا تدعو وزير الخارجية الصيني الجديد لزيارتها وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية ايران: حذرنا أمريكا من التدخل

الثورة نت/..

حذر وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، أمريكا من التدخل عقب الضربة التي نفذها الحرس الثوري يوم أمس على عمق الكيان الصهيوني.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن وزير الخارجية الإيراني قال في تصريح له اليوم إنه لمن دواعي الفخر أن تظهر قواتنا هذه القوة في وقت تعيش فيه منطقتنا حالة من التوتر، وكان هذا الإجراء بمثابة إجراء صانع للاستقرار لأنه يمكن أن يعيد الردع الجيوسياسي إلى المنطقة.
وأضاف، إن قواتنا المسلحة مستعدة لمواجهة الأعمال المحتملة للكيان الصهيوني. إن أي إجراء جديد من جانب الكيان وداعميه، إذا تم تنفيذه، سيقابل برد أكثر شدة من إيران، وقد أبلغت ذلك في مكالماتي الهاتفية الليلة الماضية.
وتابع، تبادل الرسائل لا يعني التنسيق ولم يتم تبادل الرسائل قبل الرد. وبعد الرد تم توجيه إنذار لسويسرا لتبلغه للأميركيين وقيل إن هذا حقنا الدفاعي ولا ننوي الاستمرار. كما حذرنا أمريكا بالانسحاب وعدم التدخل.
وأضاف، أرى الأيام القادمة مشرقة. هناك احتمال للصراع، ولكن قواتنا على استعداد تام. الليلة الماضية، استهدفنا فقط أهدافًا عسكرية وأمنية، وعلى عكس الإسرائيليين، لم ندخل المجال المدني الشعبي. ونتوقع أن نرى تدريجياً نوعاً من الاستقرار في المنطقة في الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أمنستي تدعو للكشف عن مصير 19 ليبيا بينهم وزير دفاع سابق أخفتهم قوات حفتر
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • الخارجية الصينية: بكين وموسكو ستدعمان قضايا السيادة والأمن
  • الخارجية الإماراتية تتسلم أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • «الخارجية الروسية»: أمريكا تتحمل مسؤولية تدهور الأوضاع في الشرق الأوسط
  • وزير خارجية ايران: حذرنا أمريكا من التدخل
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية يستقبل سفير كندا الجديد في القاهرة
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • الرئيس الصيني: بكين ستواصل دائما تعزيز القيم المشتركة للإنسانية