خاض  حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل مواجهة مودرن فيوتشر في الدوري 

وخاض محمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، وعبدالرحمن نفاد، وعمر عبد العزيز، رباعي حراسة المرمى مجموعة من التدريبات الفنية القوية تحت إشراف لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وفي سياق متصل اكتفى محمد عواد حارس المرمى بأداء التدريبات الاستشفائية والتأهيلية فقط دون المشاركة في باقي فقرات مران الحراس، خوفًا من  التعرض للإرهاق في ظل المشاركة في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

عمر العرجون: أحمد حمدي أفضل لاعب في الزمالك.. وأندية مصرية كبرى فاوضتني حسين لبيب: زيزو سيجدد عقده وصبحى وعواد مستمران مع الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مودرن فيوتشر الدوري المصري محمد صبحي محمد عواد مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

زابارني يرفض المشاركة في الأولمبياد

 
شتوتجارت (رويترز)

أخبار ذات صلة فيليب لام يختار مفاجأة «يورو 2024» الاتحاد الأوروبي يوافق على استخدام أموال روسية لدعم أوكرانيا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قال قلب الدفاع الأوكراني إيليا زابارني، إنه رفض دعوة لتمثيل بلاده في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024؛ لأنه يحتاج للراحة بعد موسم طويل.
وشارك اللاعب البالغ 21 عاماً في 37 مباراة مع بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم، قبل أن ينضم إلى تشكيلة منتخب أوكرانيا ببطولة أوروبا 2024.
وقال لقناة الاتحاد الأوكراني للعبة عبر يوتيوب، إن المشاركة في الأولمبياد في أعقاب البطولة التي تستضيفها ألمانيا لن تسمح له بالتعافي من موسم طويل ما قد يؤثر على استعدادات الموسم المقبل.
وأضاف «أوكرانيا تشارك في هذه البطولة (الأولمبياد) لأول مرة، إنه أمر جلل، لكنني إذا شاركت فيها، سأغيب عن تحضيرات بورنموث للموسم الجديد، لن أتمكن من التعافي والراحة».
واعتبر أن الراحة «مهمة جداً، ينتظرني موسم طويل في الدوري الممتاز، أحتاج للاستعداد بالصورة المناسبة».
وتلعب أوكرانيا أمام بلجيكا في شتوتجارت الأربعاء في ختام منافسات المجموعة الخامسة، التي تتساوى فرقها بثلاث نقاط.
وتحتاج أوكرانيا الفوز للتقدم إلى أدوار خروج المغلوب ضمن أول مركزين، ما قد يعني مزيداً من المباريات بالنسبة للمدافع الشاب.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك
  • الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»
  • جوميز يمنح لاعب الزمالك راحة من تدريبات اليوم.. وبرنامج تأهيلي للمصابين
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز
  • زابارني يرفض المشاركة في الأولمبياد