فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق  النصر القاهري بهدفين لهدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها في السابعة مساء الأحد المقبل  على ستاد الجيش ببرج العرب.

جاءت أهداف المباراة جميعًا في الشوط الأول،  حيث تقدم محمود حمادة بالهدف الأول للمصري في الدقيقة العاشرة،  قبل أن يضيف محمد الشامي الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والعشرين، فيما سجل فريق النصر هدفه الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

آخر تطورات إصابة مصطفى الزناري جوزيه جوميز يمنح السعيد تعليمات خاصة قبل مواجهة مودرن فيوتشر

وفي الشوط الثاني استمر الوضع على ما هو عليه، ضغط هجومي من المصري وتراجع للدفاع من قبل فريق النصر الذي تكتل لاعبيه في منتصف الملعب ووضح تأثر كلا الفريقين بارتفاع درجة الحرارة لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين لهدف واحد.

مثل المصري في الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى،  يوسف الجوهري، محمد طارق، الناشئ عبد الوهاب نادر  ، عمرو سعداوي لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي عمرو موسى ومحمود حمادة كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  فيما لعب الثلاثي ليستويل امانكونا  ،  اسلام عطية  ، عبد الرحيم دغموم كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

وشهد الشوط الثاني الدفع تباعًا بالرباعي أحمد عيد وايري ايميكا والناشئين أحمد فؤاد ومحمد فوزي جاد بدلا من عبد الرحيم دغموم وعمرو موسى ويوسف الجوهري وإسلام عطية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري

في إطار حرص إدارة نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد، على تجهيز الفريق للموسم الجديد بأفضل صورة ممكنة، يخوض نادي بيراميدز، معسكرا إعداديًا، بداية من غد الجمعة، في تركيا، تحضيرا لبداية الموسم، والذي سيبدأ بمواجهة الزمالك يوم 20 أكتوبر الجاري في أبوظبي بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتغادر بعثة بيراميدز صباح الجمعة، متوجهة إلى معسكر إعدادها في مدينة بوردور التركية، قبل العودة إلى القاهرة للدخول في مرحلة التحضير النهائية للسوبر المصري.

ويخوض الفريق تدريباته في معسكر تركيا وفق برنامج إعداد وخطة وضعها المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، تتضمن تدريبات يومية على فترتين ورفع معدلات اللياقة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرا بعد عبور الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم بيراميدز معسكر الإعداد بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي كونيا سبورت التركي بملعب نادي كونيا، قبل العودة إلى القاهرة وختام المعسكر.

مقالات مشابهة

  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • "الصافي" يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية القليوبية
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • دوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين