منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لعبد الله السعيد لاعب وسط الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز.

 جوزيه جوميز يمنح السعيد تعليمات خاصة قبل مواجهة مودرن فيوتشر

وعقد جوميز جلسة مع اللاعب على هامش المران ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

رئيس فيوتشر: سعيد بفوز الزمالك بالكونفدرالية ومواجهتنا معه صعبة.. المنظومة الإدارية اكتملت بـ "طلعت يوسف" ضياء السيد: فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنح لاعبيه ثقة كبيرة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز الزمالك مودرن فيوتشر فيوتشر الزمالك وفيوتشر مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك

موعد مباراة الأهلي القادمة.. فاز المارد الأحمر اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها اليوم.

وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع نظيره فريق فاركو، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وذلك بعد أن التقى الفريقين يوم 14 يونيو الجاري في مباراة الدور الأول.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وسيبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الأول برصيد 62 نقطة بعد لعبه 25 مباراة، أما فاركو فيحتل المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك
  • الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»
  • مران الزمالك| جلسة تجمع جوميز باللاعبين.. وتدريبات تأهيلية لخماسي الفريق.. تعليمات خاصة لـ "أوباما"
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك.. شيكابالا يواصل التأهيل وتصعيد 5 ناشئين