تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم تزوير المحررات والمستندات المرورية لاستخدامها في ترخيص سيارات مجمعة محليًا

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية المعنية قيام عناصر إجرامية - مقيمين بنطاق مديريات أمن "الدقهلية، أسيوط، الإسكندرية" بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى تزوير المحررات والمستندات المرورية واستخراج تراخيص لتسيير سيارات "يتم تجميعها محلياً" وبيعها لعدد من المواطنين دون علمهم بذلك وارتكابهم العديد من الوقائع بذات الأسلوب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 8 متهمين، وبحوزتهم شهادتى بيانات ممهورة بخاتم شعار الجمهورية "محددة البيانات" - 3 فواتير - 5 عقود بيع سيارات - توكيل إدارة سيارة - 4 إيصالات - 5 نماذج رخص تسيير - رخصة قيادة "جميعهم بدون بيانات ومزورين"- أجزاء جوهرية لسيارة مُعدة للتصنيع).. كما تم ضبط عدد (23 سيارة - 6 مقطورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً"الداخلية" تكشف تفاصيل التحرش بفتاة داخل سيارة تطبيق إلكترونى فى الهرم

بعد انتشار فيديو استبدال أموال شخص بمطار القاهرة.. «الداخلية» تكشف الحقيقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية الأمن العام تزوير المحررات

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1196 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.


وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1196 مخالفة تجاوز السرعة، 245 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، 26 دراجة نارية مخالفة، 32 مخالفة موقف عشوائى، 108 مخالفات شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.


وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.


وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.


وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • سعر مواصفات سيارة بي ام دبليو 530i BMW
  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي
  • إحباط محاولة تشكيل عصابي لترويج الأقراص المخدرة بالجيزة
  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التليفونات المحمولة
  • رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1196 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • إحالة تشكيل عصابى بتهمة تهكير صفحات المواطنين على الفيس بوك
  • إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص