شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مارسيلو يذرف الدموع بعد تسببه بإصابة مروعة للاعب المنافس، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN تسبب مارسيلو، لاعب نادي فلومينينسي البرازيلي، بتعرض لوسيانو سانشيز، لاعب نادي أرجنتينوس جونيورز .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيلو يذرف الدموع بعد تسببه بإصابة "مروعة" للاعب المنافس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيلو يذرف الدموع بعد تسببه بإصابة "مروعة" للاعب...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تسبب مارسيلو، لاعب نادي فلومينينسي البرازيلي، بتعرض لوسيانو سانشيز، لاعب نادي أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، لإصابة مروعة، في أعقاب مواجهة الفريقين ضمن منافسات بطولة كوبا ليبرتادوريس، ليلة الأربعاء.

وأظهرت لقطات مصورة تدخل اللاعب مارسيلو بشكل عنيف على قدم نظيره لوسيانو سانشيز عند الدقيقة 56 من زمن المباراة، ليصاب الأخير بكسر في الساق.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بوجه مارسيلو على أثر ذلك، وعند خروجه من أرض الملعب ذرف الظهير البرازيلي الدموع لإلحاقه إصابة خطيرة بلاعب المنافس.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مباريات دور الـ 16 من البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارسيلو يذرف الدموع بعد تسببه بإصابة "مروعة" للاعب المنافس وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاعب نادی

إقرأ أيضاً:

كيان العدو الصهيوني يعترف بإصابة قواعد عسكرية مهمة 

يمانيون../

اعترف الكيان الصهيوني بقوة وتأثيرات الضربة التي وجهها الجيش في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أمس في عملية الوعد الصادق”2″

وقالت إذاعة العدو الإسرائيلي ..ان الصواريخ الإيرانية أصابات قواعد جيش الاحتلال المستهدفة
وان الصواريخ الإيرانية دمرت مبان ومشاغل صيانة للطائرات الحربية في القواعد الجوية الإسرائيلية
ورغم التعتيم الإعلامي الكبير الذي فرضه الكيان على وسائل الاعلام الى ان مراقبون أشاروا الى ان الحصيلة الأولية تُؤكِّد مَقتَل 123 وَجرِح 386 مِن جُنُود الاحْتلال الغاصب أَثنَاء تواجدهم فِي القواعد والْمقرَّات العسْكريَّة المسْتهْدفة فِي الهُجُوم
وكان اعلن حرس الثورة الإسلامية استهداف اهداف عسكرية وامنية تابعة للكيان الصهيوني في قلب فلسطين المحتلة وذلك ردا على استشهاد إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله واللواء عباس نيلفروشان.
وكتبت صواريخ ايران الفرط صوتية التاريخ خلال وصولها في 10 دقائق إلی أهدافها في الأراضي المحتلة، عابرة من فوق البوارج الأميركية الحارسة لأمن كيان الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • تقديرات إسرائيلية بإصابة صفي الدين بغارة بيروت
  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • حيل فعّالة لتجنب الدموع عند تقطيع البصل
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • بالصور.. جيش الاحتلال يرتكب مذبحة مروعة في مدرسة مسقط بغزة
  • الاحتلال يعترف بإصابة قواعد جوية في الهجوم الصاروخي الإيراني
  • كيان العدو الصهيوني يعترف بإصابة قواعد عسكرية مهمة 
  • رسميا.. جيش الاحتلال يعترف بنجاح الهجوم الإيراني بإصابة قواعده العسكرية
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس