الفن و المشاهير، أحدث إطلالة للأميرة للا خديجة كبرت وأصبحت شابة جميلة تشبه والدتها،خطفت الأميرة للا خديجة العلوي وهي ثاني أولاد الملك محمد السادس من زوجته سلمى بناني .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحدث إطلالة للأميرة للا خديجة.. كبرت وأصبحت شابة جميلة تشبه والدتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحدث إطلالة للأميرة للا خديجة.. كبرت وأصبحت شابة...

خطفت الأميرة للا خديجة العلوي وهي ثاني أولاد الملك محمد السادس من زوجته سلمى بناني الأنظار خلال مشاركتها في الاحتفالات التي أقيمت أمس، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لاعتلاء والدها عرش مملكة المغرب.

وتم تداول صور عديدة للأميرة للا خديجة، وهي تجلس في المقعد الخلفي في السيارة التي كانت تقل والدها الملك الجالس في المقعد الأمامي، وهما يتوجهان خلال الاحتفالات لإلقاء الخطاب الرسمي للشعب المغربي بهذه المناسبة. ولم يتوقع الجمهور ان تكون الاميرة الصغيرة قد تحولت الى شابة جميلة جدا خصوصاً ان ظهورها يكون نادرا في الاعلام، وشبهها كثيرون بوالدتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة للا خديجة.. كبرت وأصبحت شابة جميلة تشبه والدتها وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وباء خطير يهدد العالم بسبب ارتفاع الحرارة.. «بدايته تشبه جائحة كورونا»

بسبب الارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة على مستوى العالم، وتغير المناخ الذي عصف بدول عديدة على الكرة الأرضية، بدأت الأمراض المنتشرة بسبب الحر تدق ناقوس الخطر، إذ بلغ عدد المصابين بمرض حمى الضنك في العالم حتى الآن 10 ملايين شخص، وهو رقم قياسي وزيادة غير مسبوقة سببها تغير المناخ، بحسب ما نشرته صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

وانتشرت حمى الضنك بشكل كبير في دول المحيط الأطلسي والأمريكتين، إذ أدى ارتفاع درجات الحرارة إلى زيادة انتشار البعوض الذي يحمل المرض، ما ساعد على انتشاره إلى ما يقرب من 1 من كل 800 شخص في العالم خلال الـ6 أشهر الماضية، وأشارت «واشنطن بوست» في تقريرها، إلى أن تدفق المرضى إلى المستشفيات في العديد من الدول، يعيد إلى الأذهان وباء فيروس كورونا.

واحدة من أكثر الأمراض الاستوائية إهمالًا في العالم

وعلى الرغم من أن ظاهرة الاحتباس الحراري وارتفاع الحرارة يؤديان إلى ارتفاع حالات الإصابة بحمى الضنك إلى مستويات تاريخية، إلا أن حمى الضنك تظل واحدة من أكثر الأمراض الاستوائية إهمالًا في العالم، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، فكل 3 من أصل 4 حالات تكون خفيفة أو بدون أعرض، وما يجعل حمى الضنك مرضًا خطيرًا هو حدوث المضاعفات، والتي قد تزيد مع حالات العدوى المتسلسلة بأنواع مختلفة.

لا يوجد علاج

ولا يوجد علاج لحمى الضنك، الذي يمكن أن يؤدي في الحالات الشديدة إلى تسرب البلازما من الأوردة والنزيف الداخلي وفشل الأعضاء، وفي حالات نادرة الوفاة، واللقاح الوحيد المتاح موجود في الولايات المتحدة، ومخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و16 عامًا، وهم الأكثر عرضة لدخول المستشفى، لكن هذه اللقاحات لن تكون متاحة بعد عام 2026، بحسب «واشنطن بوست»، ولم توضح الصحيفة الأمريكية سبب ذلك.

تحذير من زيادة خطر حمى الضنك في الولايات المتحدة

وفي الأسبوع الماضي، حذرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها من زيادة خطر الإصابة بحمى الضنك في الولايات المتحدة، وحثت الأطباء على البقاء في حالة تأهب للمرض عند علاج المرضى المصابين بالحمى الذين سافروا إلى أماكن تنتقل فيها المرض.

مقالات مشابهة

  • رابعة الزيات تشبه زهرة الحب تتزين بالألماس
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بعين شمس
  • وباء خطير يهدد العالم بسبب ارتفاع الحرارة.. «بدايته تشبه جائحة كورونا»
  • وزير سابق يروي تفاصيل مرافقته للأميرة الراحلة للا لطيفة لأداء مناسك العمرة
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير