الفن و المشاهير، إليكم موعد طرح فيلم حريم كريم 2 لـ مصطفى قمر،استقرت الشركة المنتجة لفيلم حريم كريم 2 على عرض الفيلم في الأسبوع الأخير من شهر .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إليكم موعد طرح فيلم "حريم كريم 2" لـ مصطفى قمر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إليكم موعد طرح فيلم "حريم كريم 2" لـ مصطفى قمر

استقرت الشركة المنتجة لفيلم "حريم كريم 2" على عرض الفيلم في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري، ودخل المخرج علي إدريس معسكرا مغلقا للانتهاء من أعمال المونتاج الخاصة بالفيلم.

وانتهى أبطال الفيلم مؤخرا من تصويره بالكامل في عدد من الديكورات الداخلية، ويعد الفيلم عودة جديدة للنجم مصطفى قمر لشاشة السينما بعد فترة غياب طويلة.يذكر أن فيلم "حريم كريم" تم عرضه منذ 18 عاماً وتحديداً عام 2005، وحقق نجاحاً لافتاً خلال عرضه على شاشات السينما والتليفزيون، وشارك في بطولة الجزء الأول: ياسمين عبدالعزيز، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، وإدوارد، وتأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إليكم موعد طرح فيلم "حريم كريم 2" لـ مصطفى قمر وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لـ مصطفى قمر حریم کریم 2

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيليّة على الجنوب.. إليكم المناطق التي استُهدِفَت

شنت طائرات العدوّ الإسرائيلي سلسلة غارات على زبقين وجبال البطم وطير حرفا والجبين وشيحين في قضاء صور، ترافقت مع قصف مركز على الاماكن عينها.   كما وشنت الطائرات الحربية الاسرائيلية غارة عل منطقة بين البيسارية وقعقعية الصنوبر.

 

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • آخر موعد للتقدم على 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • إطلاق نار داخل ثانوية في عجلتون... إليكم ما جرى بين نازحين
  • غارات إسرائيليّة على الجنوب.. إليكم المناطق التي استُهدِفَت
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)