شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن نعت الشهيد الطفل الزعارير فصائل جرائم الاحتلال سترتد عليه، غزة صفانعت فصائل فلسطينية الشهيد الطفل محمد فريد شوقي الزعارير 15 عامًا ، الذي ارتقى مساء أمس بنيران قوات الاحتلال قرب بلدة السموع .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نعت الشهيد الطفل "الزعارير".

. فصائل: جرائم الاحتلال سترتد عليه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نعت الشهيد الطفل "الزعارير".. فصائل: جرائم الاحتلال...

غزة - صفا

نعت فصائل فلسطينية الشهيد الطفل محمد فريد شوقي الزعارير (15 عامًا)، الذي ارتقى مساء أمس بنيران قوات الاحتلال قرب بلدة السموع جنوب مدينة الخليل.

وحذرت هذه الفصائل في بيانات منفصلة وصلت "صفا"، من أن جرائم الاحتلال واستباحة دماء أطفالنا سترتد عليه

"نارًا وجحيمًا"، داعيةً لتصعيد المواجهة وكسر هيبة جيشه.

وشددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في بيان وصل "صفا" على أنّ دماء أطفالنا ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه.

وقالت:" إنّ دماء أطفالنا ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه، وإن رد ثوار شعبنا على استباحة الدماء والمقدسات لن يطول، ومقاومتنا كفيلة بانتزاع حقّنا في الحياة الكريمة والحرية والعودة والاستقلال".

كما نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشهيد الطفل "الزعارير" من الخليل، مؤكدة على أن جرائم العدو سترتد عليه ناراً وجحيماً.

وقالت حركة الجهاد في بيان وصل "صفا": "إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في خليل الرحمن، لنؤكد أن استمرار جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا الأبرياء واستباحة الدماء وانتهاك المقدسات، سيرتد على العدو ناراً وجحيماً من حيث لا يحتسب".

وأضافت " إن مقاومتنا التي تجلت اليوم على يد الشهيد البطل مهند المزارعة في القدس، لن تكون اَخر المطاف، وإن غداً لناظره قريب".

وزفّت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين إلى الحور العين الشهيد الفتي الزعارير والذي تم اعدامه برصاص جيش الاحتلال.

وحذرت حركة المقاومة الاحتلال من الاستمرار في سفك الدماء وقتل الأبرياء.

ودعت إلى تصعيد المواجهة مع العدو، وكسر هيبة جيشه الإرهابي، ورد الصاع له صاعين.

حركة المجاهدين الفلسطينية، نعت الشهيد الطفل الزعارير.

وشددت على أن جرائم العدو "لن تفت في عضد شعبنا ولن تثنيه عن درب المقاومة".

ودعت حركة المجاهدين شبابنا الثائر في الضفة للثأر لدماء شهداءنا وتصعيد الانتفاضة وعمليات المقاومة النوعية ضد قوات الاحتلال.

لجان المقاومة في فلسطين، أكدت على أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن العدو وقطعان مستوطنيه سيدفعون ثمن جرائمهم وإرهابهم المتواصل والمستمر بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا .

وقالت:" جرائم القتل والإعدام التي يرتكبها العدو ومستوطنيه الفاشيين بحق أبناء شعبنا ستعود وبالًا عليه وعلى منظومته الأمنية وسيتجرع الهزيمة على أيدي أبطال شعبنا في كل حين".

الشهيد الطفل محمد الزعارير الخليل فصائل فلسطينية

أ ش

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نعت الشهيد الطفل "الزعارير".. فصائل: جرائم الاحتلال سترتد عليه وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على أن

إقرأ أيضاً:

حماس: التوغل والقصف المكثف على الشجاعية استمرار لحرب الإبادة الجماعية

غزة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن القصف المكثّف على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، والذي بدأه جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، ونَشْرِه إنذارات بإخلاء الحي، والبدء في عملية توغّل فيه، وارتقاء أعداد من الشهداء ودفع الآلاف للنزوح عنه تحت وطأة قصفٍ واستهدافٍ ممنهج للمدنيين العزّل؛ هو استمرار لحرب الإبادة التي تشنها حكومة الاحتلال الفاشية على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، بدعم وتغطية كاملة من الإدارة الأمريكية الشريكة في هذه الجرائم.

وأكدت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن هذه السياسة الفاشية، بالاستهداف المتكرر للمدن والمخيمات والأحياء، وتعمُّد قتل المدنيين وتدمير البُنَى التحتية، بهدف تعميق معاناة أبناء شعبنا؛ هي جريمة حرب مكتملة الأركان، تحدث تحت سمع وبصر العالم أجمع، وهو ما يتطلب تحرّكاً فورياً من المجتمع الدولي لوقف هذه الجرائم، ومحاسبة قادة الكيان الإرهابي عليها.

وشددت حماس على أن "هذه الجرائم والسياسات الاحتلالية النازية لن تزيد شعبنا إلا إصراراً على الثبات على أرضه، وتحدّياً للاحتلال ومخططاته، وأن مقاوتنا الباسلة ستواصل تصديها لهذا الجيش الفاشي وآلته الإرهابية، وإثخانها في جنوده وضباطه، حتى كسر العدوان، ودحره عن أرضنا".

 

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري».. والإفراج عن حسن راتب
  • حماس: الميناء العائم الأميركي لم يكن سوى استعراض
  • عاجل.. فصائل فلسطينية تعلن قصف قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية
  • فصائل فلسطينية: قصف قوات الاحتلال بقذائف هاون بحي الشجاعية
  • ضبط قضايا إتجار بالعملة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • «القاهرة الإخبارية»: فصائل فلسطينية تقصف سديروت ومستوطنات غلاف غزة
  • حماس تصدر بيانا بشأن توسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا ناقلة جند إسرائيلية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • حماس: التوغل والقصف المكثف على الشجاعية استمرار لحرب الإبادة الجماعية
  • حماس: القصف المكثّف على حي الشجاعية استمرار لحرب الإبادة ضد شعبنا