شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أوحيدة البرلمان تنازل عن كل شىء من أجل التوافق مع مجلس الدولة، أكد عضو مجلس النواب، جبريل أوحيدة، أن البرلمان تنازل عن كل شىء من أجل التوافق مع مجلس الدولة. وقال أوحيدة، في تصريحات صحفية .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوحيدة: البرلمان تنازل عن كل شىء من أجل التوافق مع مجلس الدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوحيدة: البرلمان تنازل عن كل شىء من أجل التوافق مع...

أكد عضو مجلس النواب، جبريل أوحيدة، أن البرلمان تنازل عن كل شىء من أجل التوافق مع مجلس الدولة.

وقال أوحيدة، في تصريحات صحفية: “المبعوث الأممي، عبد الله باتيلي ذهب بعيدًا بعد صدور القوانين الانتخابية وتماهى مع الرؤى المعرقلة لإجراء الانتخابات، فهو يمثل الأمم المتحدة المُتفقة على الاستمرار في إدارة أزمة بلادنا وفق مصالحها المتباينة وليس حل الأزمة”.

وأضاف “البعثة الأممية بحاجة لتوضيح الأطراف التي تقصدها وتسميتها بشكل علني خاصة أن النواب والدولة توافقا بالفعل على خارطة الطريق، والنواب تنازل عن كل شيء من أجل التوافق مع مجلس الدولة رغم أن باثيلي يكرر بشكل مستمر عبارات بشأن ضرورة توافق الأطراف، وباتيلي تفاعل مع التعديل الدستوري الثالث عشر ومع لجنة «6 + 6» المنبثقة عنه”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوحيدة: البرلمان تنازل عن كل شىء من أجل التوافق مع مجلس الدولة وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة المرتقبة بتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطن

قال النائب كريم السادات، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الشعب المصري لديه وعي كبير، ويتفهم أن الدولة في مرحلة بناء، لذا يجب على الحكومة المرتقبة أن تعمل على حل المشكلات التي تواجه المواطنين. 

توفير الدعم الكامل للمواطن

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه يجب على الحكومة المرتقبة إيجاد المقترحات والحلول للمشكلات الحالية، وأن تعمل جاهدة على توفير الاحتياجات الأساسية للمواطن، والخروج من تلك الأزمات والتحديات التي تواجه الدولة في الوقت الحالي محليًا وإقليميًا.    

تنفيذ مخرجات الحوار الوطني

وأشار إلى ضرورة عمل الحكومة المرتقبة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني لتحقيق الاستفادة الكبيرة للمواطن، موضحًا أن هناك العديد من التحديات الاقتصادية والمعيشية التي يجب على الدولة الإسراع في إيجاد الحلول لها، لتحقيق التنمية الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • خلافا للتوجيهات الرئاسية.. الكشف عن أول تنازل لوفد الشرعية في مفاوضات مسقط!!
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره في جمهورية بيلاروسيا
  • القانونية النيابية:غياب النواب عن جلسات البرلمان تكريسا للفساد
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب
  • التوافق السياسي السوداني: تأملات واقتراحات
  • نسبة التغيير الوزراي المرتقب تتعدى الـ90% (شاهد)
  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة المرتقبة بتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطن
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • عاجل- في خلال ساعات.. إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. أسماء مفاجئة وبرنامج طموح ينتظر ثقة البرلمان
  • رئيس البرلمان الأوكراني: سنبحث قريبا إجراء تعديلات حكومية