تترقب جميع الأسر بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 الفصل الدراسي الثاني، حيث مع انتهاء طلاب الصف السادس الابتدائي من امتحاناتهم للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بنشر النتائج عبر موقعها الرسمي، حيث يمكن للطلاب الاطلاع عليها بسهولة من خلال إدخال الرقم القومي أو رقم الجلوس أو بالاسم فقط.

تستعد جميع مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات المصرية خلال الساعات الأخيرة الماضية لاعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 بالاسم حيث تعتبر نتيجة الصف السادس الابتدائي من أهم النتائج التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور، ويستطيع الطلاب الحصول على النتائج الكترونيًا عبر موقع بوابة التوعية الأساسية الخاصة بكل محافظة، ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الابتدائية قد انتهت خلال الأسبوع الماضي، وتتم عمليات التصحيح والمراجعة بدقة عالية، كما يتم رصد درجات الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، وخلال السطور التالية نكشف عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2024.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 بالاسم

يتمكن جميع طلاب الشهادة الابتدائية الحصول على نتائج الفصل الدراسي الثاني الكترونيًا عبر موقع بوابة التعليم الأساسي والتي تعتبر مصدر أساسي ورئيسي للحصول علي جميع نتائج الصفوف الدراسية المختلفة، في كافة المحافظات المصرية، وإليكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية إلكترونيًا.

 

أولًا قم بالدخول عبر بوابة التعليم الاساسي.ثم قم بالضغط علي نتائج الطلاب.ثم قم بتحديد نتيجة الشهادة الابتدائية.ثم قم بإدخال جميع بيانات الطالب بشكل دقيق.ثم اضغط على “استعلام”.تظهر جميع درجات الطالب بالألوان مع تقييم نتائج الطالب في المواد الدراسية المختلفة.موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2024

 

تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية خلال الساعات القليلة القادمة بعد انتهاء عمليات التدقيق والمراجعة لأوراق إجابات الطلاب، وتم الانتهاء من عمليات التصحيح في الكثير من المدارس علي مستوي الجمهورية، وفي حالة عدم تمكن الطالب أو ولي الأمر من الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية الكرتونيًا يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة من خلال زيارة المدرسة التابع لها الطالب.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024 نتيجة الشهادة الابتدائية رابط نتيجة الشهادة الإبتدائية رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية موعد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية نتیجة الشهادة الابتدائیة 2024

إقرأ أيضاً:

"مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية

تستكمل المدارس بكافة المراحل الدراسية، في توزيع الكتب المدرسية على طلاب المدارس بجميع انحاء الجمهورية، بالأسبوع الثاني على التوالي، من أجل تنظيم العملية التعليمية بثاني أسبوع بالفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الجديد 2025.

وقال مصدر مسؤول بديوان عام وزارة التربية والتعليم، أن توزيع الكتب المدرسية على الطلاب غير مرتبطه بدفع المصروفات المدرسية.

وأكد المصدر، أن جميع الطلبة والطالبة سيوزع عليهم الكتب المدرسية، قائلا "لتواجد الكتب مع الطلاب بالفصل من أجل انتظام العملية التعليمية".

ويجري محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم،  جولة تفقدية لعدد من المدارس بإدارة حدائق القبة التعليمية بمحافظة القاهرة،  في إطار المتابعة الميدانية لتنفيذ الآليات المعلنة المتعلقة بتقليل الكثافات وسد العجز في المعلمين وتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل.

وقد انتظمت العملية التعليمية في المدارس على مستوى الجمهورية، بالأسبوع الثاني بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 2024 /2025، وتتابع لجان المتابعة بالإدارات التعليمية سير العملية التعليمية، واستقرار وجود الطلاب داخل الفصول في وجود المعلمين وشرح المناهج، بالإضافة إلى توزيع الكتب المدرسية على الطلاب.

مقالات مشابهة

  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • المدارس تقيم الطلاب أسبوعيا ومتابعة الموجهين بالإدارات التعليمية والمديريات
  • ظهرت الآن ‎نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. قدم بهذه الخطوات
  • وكالة تعليق الدراسة تحسم أمر العطلة غدًا وتنفي جميع الشائعات المنتشرة بين الطلاب
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم
  • الضغوط الأكاديمية تهدد الصحة النفسية لدى الطلاب.. ومختصون يعوّلون على الدور الداعم للعائلة والجامعة
  • رابط الواجبات المدرسية لطلاب المرحلة الابتدائية 2024
  • للذهب والبريد والطائرات.. مدارس متخصصة تنافس طموحات الجامعة بمصر