شقق وزارة الأوقاف 2024.. توفر الدولة المصرية العديد من الوحدات السكنية، لـ فئة محدودي الدخل، وذلك لمساعدة الشباب في الحصول على وحدات سكنية بأسعار مناسبة وبنظام تقسيط يمتد لأكثر من 10 سنوات.

وكشفت وزارة الأوقاف مؤخرًا عن طرح وحدات سكنية خلال الفترة المقبلة لـ «محدودي الدخل»، موضحة الأوراق المطلوبة وشروط التقديم.

وفي هذا الإطار تكشف «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، كافة التفاصيل المتعلقة بـ شقق وزارة الأوقاف 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــا.

شقق وزارة الأوقافأماكن طرح شقق وزارة الأوقاف 2024

ومن المتوقع طرح شقق وزارة الأوقاف في المحافظات التالية: «القاهرة - الجيزة - القليوبية - بورسعيد - السويس - الشرقية - الفيوم - بني سويف - البحر الأحمر - طنطا - المحلة - كفر الشيخ - دمياط - الإسكندرية - البحيرة - المنوفية - الدقهلية - المنيا - أسيوط - سوهاج - الوادي الجديد - قنا - الأقصر - أسوان».

شقق وزارة الأوقافأسعار شقق وزارة الأوقاف 2024

ومن المتوقع أن تبدأ أسعار شقق وزارة الأوقاف 2024، لفئة محدودي الدخل، من 135 ألف جنيه، وسداد مقدم 16 ألف جنيه، إضافة إلى 200 جنيه مصاريف إدارية.

شقق وزارة الأوقافشروط التقديم في شقق وزارة الأوقاف 2024

حددت وزارة الأوقاف المصرية، بعض الشروط التي يجب أن تتوفر للتقدم على الوحدات السكنية، ومتمثلة في التالي:

1- يقوم الشخص المتقدم بمعاينة، الوحدات السكنية ويقر بذلك، ويوافق على شرائها بحالتها وأوصافها ومساحتها الراهنة.

2- يقر الشخص بأنه، في حالة تأخره عن موعد سداد أي من الالتزامات المستحقة عليه، وتحل عليه جميع الأقساط فورًا دون إنذار، وفي حالة عدم السداد يعتبر بذلك العقد مفسوخا من تلقاء نفسه وإعادة الإشهار عنها دون تنبيه أو إنذار أو حكم من القضاء.

3- أن يتعهد المتقدم بسداد جميع المصروفات المترتبة على نقل الملكية الخاصة بالشهر العقاري أو غيرها من المصروفات الإدارية التي تقررها الهيئة، وكذلك سداد مصروفات صيانة المبنى واستهلاك الكهرباء والمياه والغاز إن وجد مع باقي المشترين طبقًا للقانون.

4- أن يتعهد المتقدم بعدم إدخال أي تعديلات على العين إلا بعد الحصول على موافقة من الهيئة وبحيث لا تعطي هذه التعديلات ميزات على حساب مدخل المحلات أو البروز في الشارع أو على حساب المحلات المجاورة، على أن يتم ذلك وفقًا للقوانين والتعليمات السارية، وأن يحصل على موافقة الجهات المختصة، وأن هذه المحلات مخصصة لكافة الأغراض التجارية وخلافه عدا الأنشطة التي تضر بالصحة العامة أو تؤثر على سلامة المبنى.

شقق وزارة الأوقافالأوراق المطلوبة لـ التقديم على شقق وزارة الأوقاف 2024

1) تقديم شهادة مفردات مرتب حديثة للزوج، والزوجة حال عملها.

2) صورة من بطاقة الرقم القومي للزوجين.

3) نسخة من قسيمة عقد الزواج.

4) إيصال كهرباء أو غاز أو مياه.

5) إيصال سداد مقدم الحجز.

اقرأ أيضاًشقق للبيع في التجمع الخامس

شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الحجز والمستندات المطلوبة

كل ما تريد معرفته عن شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. الحق واحجز وحدتك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شقق الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان شقق الأوقاف شقق وزارة الأوقاف موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي 2024 شقق وزارة الأوقاف 2024 شروط حجز شقق وزارة الأوقاف شروط التقديم على شقق وزارة الأوقاف 2024 شروط شقق وزارة الأوقاف 2024 شروط التقديم على شقق وزارة الأوقاف شقق وزارة الأوقاف 2024

إقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات

بدأت مديريات الصحة تلقي الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات، بعدما جرى إعلان الحد الأدنى لقبول ملفات الطلاب في كل محافظة على حدة وفقًا لنسب النجاح المعلنة، فيما يستمر التقديم حتى منتصف يوليو المقبل، ليبدأ بعدها عقد الاختبارات للطلاب والطالبات التي تعد أحد أهم شروط القبول في مدارس التمريض.

وتنشر «الوطن» الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات، وشروط القبول في تنسيق التمريض 2024، ومصاريف مدرسة التمريض، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024

وأوضحت مديريات الصحة في بيان لها، الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات، التي تتضمن المستندات الآتية:

- أصل الشهادة الإعدادية + 3 صور ضوئية منها.

- أصل شهادة ميلاد الطالب أو الطالبة + 3 صور منها.

- 8 صور شخصية للطالب بيضاء الخلفية.

- صورة البطاقة الشخصية لولي أمر الطالب أو الطالبة.

- 6 طوابع مهن طبية.

- دمغة و2 طابع مهن طبية.

- حافظة بلاستيكية وملف ورقي.

الحد الأدنى للقبول في تنسيق التمريض 2024

ويتراوح الحد الأدنى للقبول في تنسيق التمريض 2024 بجميع المحافظات بين 225 و277 درجة، إذ يختلف من محافظة لأخرى، وهو الحد الأدنى لقبول الملفات فقط، بينما سيجرى اختيار الطلاب الأعلى مجاميع، على أن يتم إعلان الحد الأدنى للقبول بعد انتهاء التنسيق، بحسب ما أعلنته مديريات الصحة في بيان سابق لها.

مصاريف مدرسة التمريض

وفيما يخص مصاريف مدارس التمريض 2024 فإنّها تبلغ نحو 200 جنيه لكل سنة دراسية في مدارس التمريض الحكومي، ويضاف عليها مصروفات امتحانات الدبلوم وذلك في السنة الدراسية الثالثة فقط، بينما تتراوح مصاريف مدارس التمريض الخاص بين 2000 وحتى 4000 جنيه.

رابط تقديم مدارس التمريض 2024/2025

وفيما يخص رابط تقديم مدارس التمريض 2024/2025 فإنّه جرى تخصيصه للتقديم في مدارس الثانوية الفنية للتمريض التي تتبع هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، إذ بدأت في أعمال تنسيق مدارس التمريض 2024 من 10 يونيو الماضي، وتستمر حتى 2 يوليو المقبل، ويمكن الدخول على رابط تقديم مدارس التمريض 2024/2025 للتسجيل فيه.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024.. اعرف سعر المتر
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • شروط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • فتح باب التقديم لمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا.. اعرف المميزات وشروط التقديم
  • شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • السودانيون يشعلون إيجارات الوحدات السكنية فى مصر
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2024 بجميع المحافظات
  • رابط وشروط التقديم على الابتعاث في بكالوريوس الطب بأيرلندا والبحرين.. بدءا من اليوم