حياتنا، بصور مثيرة وهي تقبّله ندى الكامل طليقة “الفيشاوي” تفاجئ الجمهور بخطوبتها!،وطن 8211; بصور جريئة، كشفت ندى الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بصور مثيرة وهي تقبّله .. ندى الكامل طليقة “الفيشاوي” تفاجئ الجمهور بخطوبتها!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بصور مثيرة وهي تقبّله .. ندى الكامل طليقة “الفيشاوي”...

وطن – بصور جريئة، كشفت ندى الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن خطوبتها.

وبصور على حسابها في انستغرام ظهرت في بعضها وهي تقبل خطيبها، أعلنت ندى الكامل خطوبتها معبرةً عن سعادتها بالإرتباط به.

خطيـب ندى الكامل ندى الكامل في أحضان خطيبـها

وأرفقت ندى الكامل صورها مع خطيبها، عبارة: “اخترت أن أكون سعيدا”.

خـطيب طليقة أحمد الفيشاوي من هو خطيـب ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي!؟

خطيب ندى الكامل، يدعى وفق المعلومات التي اطلعت عليها وطن في حسابه بانستغرام، أحمد خالد، ويضع في معلومات الشخصية أنه “ممثل”.

كما عبّر خطيب ندى الكامل عن حبّه لها، وكتب تعليقاً على الصور التي نشرتها: “in love with you bab”.

جدير بالذّكر أنّ شائعات لاحقت ندى الكامل أواخر العام الماضي 2022، عن ارتباطها بمغني المهرجانات الشعبية في مصر عمر كمال.

ونشبت خلافات كبيرة ندى الكامل وعمر كمال، بعدما ظهر عمر كمال في مقطع فيديو رفقة مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وتصريحاته خلال الفيديو، حيث قال عمر كمال: “الجواز مش جاي معايا، أنا بجمع فلوس علشان أمتع نفسي”. ما اعتبرته الأولى إهانة لشخصها.وفق ما نقل موقع “القاهرة 24” عن  مصادر خاصة

وانفصلت ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي شهر ديسمبر لعام 2021.

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

وكثيراً ما تثير ندى الكامل الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب اطلالاتها الجريئة والتي يصفها الجمهور بأنها “لإضاحة” خاصةً وأنها تتعمد القيام بحركات غير لائقة في الصور .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بصور مثيرة وهي تقبّله .. ندى الكامل طليقة “الفيشاوي” تفاجئ الجمهور بخطوبتها! وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ندى الکامل طلیقة أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور

أثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا والمعار من صفوف الأهلي، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل أمس الخميس.

وظهر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي في قناة «أون تايم سبورتس»، أمس الخميس، وأثار جدلًا واسعًا، بشأن العديد من الأزمات المتواجدة داخل جدران القلعة الحمراء، وتحديدًا عن ملف الصفقات وأبرزهم فشل صفقتي مواطنه زين الدين بلعيد والتونسي محمد علي بن رمضان.

أبرز تصريحات أحمد القندوسي المثيرة للجدل

- صفقة محمد علي بن رمضان فشلت بسبب الوكلاء، عشان لما بيطرح اسم الأهلي بيدخل وكلاء كتير عشان يخلصوا الصفقة ودي حصلت معايا ومن الأخر مش هتدخل الأهلي من غير وكيل.

- سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي.

- بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن في ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل.

- اتقال لـ «بلعيد» إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرين وهو مارفضه اللاعب.

- كل ما أقيل بأني قلت لبلعيد لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد أفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك.

- اختار أحمد القندوسي في فقرة الأسئلة عن من الأفضل، الحارس محمد بسام إنه أفضل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

رسالة نارية من أحمد القندوسي لـ إمام عاشور

وعلق أحمد القندوسي على مستوى اللاعب إمام عاشور في الفترة الماضية، قائلًا: «مستوى إمام عاشور في الفترة الأخيرة متراجع بسبب كثرة المشاكل الخارجيه، وليس كورة، ولكن هو لاعب كبير، وعنده أكثر من كده ولازم يراجع نفسه».

وعند مقارنته بأيهما أفضل من الثلاثي محمد إبراهيم لاعب سيراميكا وناصر ماهر لاعب الزمالك وإمام عاشور لاعب الأهلي أجاب: «محمد إبراهيم الأفضل ثم ناصر ماهر ثم إمام عاشور».

وتابع: «أنا بانصحه لاتسمع كلام الناس والسوشيال ميديا وركز في الملعب أفضل، وحاول تتقبل نقد الناس».

كما تحدث عن الفارق بين عبد الله السعيد نجم نادي الزمالك، ونجمي الأهلي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في الأداء والمستوى والتأثير مع الفريق.

حيث قال اللاعب الجزائري: «كل واحد من اللاعيبة سواء السعيد أو أفشة أو إمام عاشور مميز في حاجة، أفشة مثلا بيعرف يتمركز كويس، وإمام عاشور بيعرف يلف بالكورة ويرقص ويعمل أسيست عالي».

واختتم: «عبد الله السعيد شغله مختلف خالص، بيعرف يتمركز ويباصي ويساعد الفريق، وعلى الرغم من سنة الكبير ما شاء الله في ناس سنها 24 مش بتعمل المجهود اللي بيعمله، وهو حريف».

مقالات مشابهة

  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان بمجلس الشيوخ
  • «الشيوخ» يعلن النتائج النهائية لانتخابات لجانه الـ14.. التشكيل الكامل
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع
  • مشروع الحفاظ على معجم "أحمد باشا كمال" ضمن القائمة المختصرة لجائزة إيكروم- الشارقة
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان البرلمان بآخر دور انعقاد لمجلس النواب