فاز فريق بلدية المحلة على ضيفه الداخلية بهدف نظيف في مباراة جمعت بين الفريقين اليوم /الثلاثاء/، على ملعب استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق بلدية المحلة بهدف سجله لاعبه حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة 34، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان حكم اللقاء قد ألغى هدفا ثانيا لبلدية المحلة في الدقيقة 96 بداعي وجود تسلل، لتنتهي المباراة بفوز بلدية المحلة على ضيفه الداخلية بهدف دون رد.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بلدية المحلة - الذي لعب 23 مباراة - إلى 22 نقطة في المركز الـ 15، بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد الداخلية - الذي لعب 23 مباراة - عند 12 نقطة في المركز الـ 18 والأخير.

ويتصدر جدول تريب المسابقة - حتى الآن - بيراميدز "لعب 21 مباراة" برصيد 50 نقطة يليه "المصري البورسعيدي"، برصيد 38 نقطة بعدما لعب 23 مباراة، ثم "زد.إف.سي."، الذي لعب 23 مباراة، وجنى منها 37 نقطة، والاتحاد السكندرى برصيد 36 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي وبلدية المحلة الداخلية 0 0 بلدية المحلة الدوري المحلي اهداف مباراة الاهلي وبلدية المحلة بلدية المحلة سموحة و بلدية المحلة مباراة الأهلي وبلدية المحلة مباراة الاهلي و بلدية المحلة مباراة الاهلي وبلدية المحلة بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، نظيره الجونة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، مباراة اليوم أمام الجونة، وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 27 مباراة خاضهم الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و6تعادلات، وتلقت كتيبة علي ماهر الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يحتل فريق الجونة، قبل مواجهة المصري اليوم، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 11 هزيمة.

موعد مباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المصري ضد الجونة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

وتنطلق مباراة الاتحاد المصري ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المصري ضد الجونة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز