نشر موقع "هوسكورد" قائممة التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الحالي.

وسيطر على التشكيل المثالي نجوم مانشستر سيتي المتوج باللقب، بتواجد 4 لاعبين، يتصدرهم النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، وفيل فودين الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال الموسم الحالي.

كما ضم التشكيل المثالي أيضا ثنائي فريق ليفربول، ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى نجم فريق أرسنال، وصيف البطولة الإنجليزية، بوكايو ساكا.



وجاء التشكيل المثالي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أريولا.
خط الدفاع: جفارديول، فان دايك، تاروفيسكي وأرنولد.
خط الوسط: رودي، إيزي وبالمر.
خط الهجوم: فودين، ساكا وهالاند.

???????????????????????????? Premier League Team of the Season pic.twitter.com/AvZuHiJReG

— WhoScored.com (@WhoScored) May 20, 2024
من جانبها أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة المرشحين للتواجد ضمن الفريق الأفضل لهذا الموسم والذي انتهى رسميا بتتويج مانشستر سيتي باللقب للمرة الـ4 على التوالي والعاشرة في تاريخه.

وشهدت قائمة المرشحين تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، والذي ينافس ضمن مجموعة تضم 10 لاعبين آخرين في مركز وسط الملعب أبرزهم فيل وبرناردو سيلفا لاعبا مانشستر سيتي وبوكايو ساكا لاعب أرسنال وكول بالمر لاعب تشيلسي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية التشكيل المثالي الدوري الانجليزي كرة القدم التشكيل المثالي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة التشکیل المثالی

إقرأ أيضاً:

دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف

أعلن صانع ألعاب ​مانشستر سيتي​، ​كيفن دي بروين​، إنه لن يرحل عن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الصيف الحالي، داحضا بذلك الشائعات حول مستقبله مع اقتراب انتهاء عقده في 30 حزيران 2025.

كانت هناك محاولات من أندية ​الدوري السعودي​، خاصة ​الهلال​ و​النصر​، لضم دي بروين بعد تصريحات له بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك. ومع ذلك، قال دي بروين: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى مع الفريق في الموسم المقبل".

بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
 


وأضاف: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك. أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وفي ما يخص لقاءه مع مايكل إيمانالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، قال دي بروين: "في كأس العالم للأندية السابقة بالسعودية، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

 

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي