أخيرة، موعد نتائج توجيهي 2023 الاردن رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم tawjihi.jo،عمّان صفانتائج الثانوية العامة 2023 الاردن، يبحث العديد من الطلاب .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد نتائج توجيهي 2023 الاردن.. رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم tawjihi.

jo، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد نتائج توجيهي 2023 الاردن.. رابط نتائج توجيهي...

عمّان - صفا

نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن، يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن نتائج توجيهي الأردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس بواسطة موقع tawjihi.jo، حيث أصبح هذا العنوان يتصدر محركات بحث جوجل في الفترة الأخيرة.

نتائج توجيهي الأردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس

يراود القلق قلوب العديد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم مع اقتراب نتائج توجيهي الاردن 2023، وخاصة بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحان ورغبتهم في معرفة النتيجة والمجموع الذي حصلوا عليه لمعرفة الكلية التي سينضمون إليها ابتداءً من العام الدراسي القادم 2023-2024.

موعد نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن

أكد وزير التربية والتعليم الاردني، الدكتور عزمي على أن موعد اعلان نتائج التوجيهي 2023، ستكون قبيل منتصف شهر اغسطس الحالي، بعد إنهاء عمليات التصحيح والمراجعة والرصد.

رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية، وهي كالتالي:

أولاً، يتعين على الطلاب والطالبات الدخول إلى الرابط هنا  للوصول إلى موقع نتائج التوجيهي. في الخطوة الثانية، البحث عن نتائج امتحان التوجيهي التكميلي في الأردن. في الخطوة الأخيرة، يقوم الطالب بإدخال رقمه المدني في المكان المحدد ويضغط على الخيار للحصول على النتيجة.

يستطيع الطلاب أيضا الاستفسار عن نتائجهم باستخدام الرسائل النصية القصيرة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1411 وتضمن رقم الجلوس.

نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن نتائج الثانوية العامة 2023 نتائج توجيهي الاردن نتائج توجيهي الاردن 2023 نتائج التوجيهي 2023 الاردن نتائج توجيهي الأردن 2023 نتائج توجيهي الأردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس موعد نتائج الثانوية العامة 2023 الاردن موعد نتائج توجيهي 2023 الاردن رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 توجيهي الأردن 2023

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نتائج توجيهي 2023 الاردن.. رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم tawjihi.jo وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالاسم ورقم الجلوس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان

تابع صباح اليوم السبت اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، مؤكدًا على أن هناك متابعات دورية بجميع لجان الامتحانات وذلك من خلال الربط المباشر بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بالمدن والمراكز لمتابعة الحالة العامة للجان والتعامل الفوري مع أية بلاغات حفاظًا على مصلحة الطلاب.
حيث يؤدى  اليوم الموافق 29 يونيه طلاب الثانوية العامة  القسم العلمي امتحان مادة الفيزياء والقسم الأدبي امتحان مادة التاريخ، وأوضح الأستاذ محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم انتظام كافة اللجان بنطاق المحافظة وتوافد جميع الطلاب على اللجان لأداء الامتحان وذلك وسط أجواء مستقرة، مشيرًا إلى أنه قد بلغ عدد الطلاب الذين لهم الحق في دخول الامتحان والبالغ عددهم  36 ألف و721 طالب وطالبة موزعين على ( 104 ) لجنة امتحانية والانتهاء من تجهيز 22 استراحة لاستضافة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات.
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن هناك تنسيق تام ومستمر مع الجهات الأمنية والمعنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سير سيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة، مشيرا إلى أنه تم مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان.
وشدد محافظ المنوفية على ضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب بما يساعدهم علي تأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لضمان الانتهاء من الإمتحانات بالشكل اللائق وبما يحقق المناخ الملائم لأبنائنا الطلاب، كما أكد على أنه لن يسمح بأي تجاوزات من شأنها الإخلال بالمنظومة التعليمية المخالفين حفاظًا علي الصالح العام ومصلحة أبنائنا الطلاب.

مقالات مشابهة

  • عقب الشكوى من امتحان الفيزياء.. مهم من "التعليم" لطلبة الثانوية العامة (فيديو)
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • بدء امتحانات طلاب الثانوية العامة في مادتى الفيزياء والتاريخ بالإسكدرية
  • 147 ألف طالب توجيهي على موعد مع امتحان الرياضيات السبت
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • قدم الآن.. تنسيق مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في جميع المحافظات
  • استخراج نتائج البيام 2024 عبر موقع الديوان الوطني وأولياء التلاميذ.. “التربية الوطنية”