علوم وتكنولوجيا، تقرير Meta ستطلب الآن موافقة المستخدمين على الإعلانات المستهدفة في أوروبا،أعلنت Meta أنها ستحدث تغييرًا في كيفية تنفيذ الإعلانات المستهدفة في الاتحاد الأوروبي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير: Meta ستطلب الآن موافقة المستخدمين على الإعلانات المستهدفة في أوروبا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير: Meta ستطلب الآن موافقة المستخدمين على...

أعلنت Meta أنها ستحدث تغييرًا في كيفية تنفيذ الإعلانات المستهدفة في الاتحاد الأوروبي (EU)، حيث ستسعى الشركة الآن للحصول على موافقة المستخدمين في المنطقة قبل السماح للشركات باستهداف الإعلانات بناءً على ما يشاهده المستخدمون على Facebook و Instagram.

وقال ميتا: "نعلن اليوم عن نيتنا تغيير الأساس القانوني الذي نستخدمه لمعالجة بيانات معينة للإعلانات السلوكية للأشخاص في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا من" المصالح المشروعة "إلى" الموافقة "، وأضافت أن التغيير يهدف إلى معالجة عدد من المتطلبات التنظيمية المتطورة في المنطقة ويتماشى مع أمر يناير الصادر عن لجنة حماية البيانات الأيرلندية (DPC) ، والتي حددت الأساس القانوني لكيفية استهداف الإعلانات.

وفي أبريل ، غيرت الشركة الأساس القانوني الذي تستخدمه لمعالجة بعض بيانات الطرف الأول في أوروبا من "الضرورة التعاقدية" إلى "المصالح المشروعة"، وقد وافق كل من مستخدمي Facebook و Instagram على السماح باستخدام بياناتهم في الإعلانات المستهدفة عندما قاموا بالتسجيل في شروط وأحكام الخدمات، ومع ذلك ، حكمت الهيئة التنظيمية بأن الشركة لا يمكنها معالجة المعلومات الشخصية بهذه الطريقة.

لا يوجد تأثير على الخدمات في المنطقة وقالت ميتا أيضًا إنه لا يوجد تأثير فوري على خدماتها في المنطقة، وستشارك الشركة مزيدًا من المعلومات حول كيفية عمل العملية عمليًا خلال الأشهر المقبلة، وأضافت: "بمجرد تطبيق هذا التغيير ، سيظل المعلنون قادرين على تشغيل حملات إعلانية مخصصة للوصول إلى العملاء المحتملين وتنمية أعمالهم، لقد وضعنا هذا التغيير في الاعتبار في توقعات أعمالنا والإفصاحات العامة ذات الصلة التي تم إجراؤها حتى الآن".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: Meta ستطلب الآن موافقة المستخدمين على الإعلانات المستهدفة في أوروبا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore

أعلنت شركة Meta للتو عن العديد من التحديثات القادمة إلى Facebook خلال حدث الشركة في الحياة الواقعية في أوستن. إنها تختبر علامة تبويب Explore وتضيف علامة تبويب فيديو جديدة.

لنبدأ بعلامة التبويب Explore. إذا كنت قد تصفحت Instagram من قبل، فمن المحتمل أنك تعرف بالضبط كيف ستعمل هذه العلامة التبويب. ستضم علامة التبويب هذه "مجموعة متنوعة من المحتوى المخصص لاهتماماتك".

تقول Meta أن الخوارزمية صُممت لتقديم "محتوى لا يسلي فحسب، بل يساعدك أيضًا على التعمق في اهتماماتك". آمل ألا أحصل إلا على محتوى حول استراتيجيات التنقل البرية في The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom. على أي حال، لا تزال علامة التبويب Explore الجديدة في مرحلة الاختبار، لذا فقد يكون ذلك قبل طرحها على نطاق واسع.

 

ستحصل علامة التبويب Video أيضًا على تحديث رئيسي لاستيعاب Reels. سيتم الآن وضع كل محتوى الفيديو على Facebook خلف علامة التبويب هذه. سيتم بث المحتوى على مشغل فيديو كامل الشاشة يتيح للمستخدمين "مشاهدة أفضل مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة والمباشرة بسلاسة في تجربة واحدة".

تبدأ علامة التبويب المحدثة للفيديو في طرحها للمستخدمين في "الأسابيع المقبلة". هذه بالتأكيد محاولة من Meta لجذب بعض هؤلاء الشباب، حيث كان الإعلان مصحوبًا بإحصائيات تشير إلى أن الشباب على Facebook يقضون حوالي 60 بالمائة من وقتهم في مشاهدة مقاطع الفيديو وReels.

لدي أخبار لك، Meta. والدي، الذي ليس شابًا، يقضي أيضًا كل وقته على Facebook في مشاهدة مقاطع الفيديو وReels. لذلك سنستفيد جميعًا من علامة التبويب الموسعة للفيديو هذه.

مقالات مشابهة

  • نقض اتفاقيّة الغاز مستحيل من دون موافقة الدولة اللبنانيّة
  • فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore
  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • زيادة الطلب على الكهرباء.. هل تشكل حلا لأزمة الصناعة الخالية من الكربون في أوروبا؟
  • «ميتا» تحذف آلاف الإعلانات من تطبيقاتها
  • وزير خارجية لبنان يكشف موافقة نصر الله على وقف إطلاق النار قبل اغتياله (شاهد)
  • الأمم المتحدة تحذر: كارثة إنسانية في الشرق الأوسط قد تشعل موجة لجوء جديدة نحو أوروبا
  • اكتشاف ديناصور جديد بطول 15 مترًا في إسبانيا يعود إلى 73 مليون عام
  • أمازون تعتزم زيادة الإعلانات على “برايم فيديو” مطلع العام المقبل