صحافة العرب:
2024-09-30@16:20:20 GMT

حرائق تاتي على مصانع كبيرة في بورصة التركية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

حرائق تاتي على مصانع كبيرة في بورصة التركية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حرائق تاتي على مصانع كبيرة في بورصة التركية، قالت مصادر اعلامية مطلعة ان الانفجارات التي هزت منطقة بورصة التركية كانت نتيجة حرائث دمرت عدد من المصانع في المنطقة nbsp;وقالت التقارير ان حريقا .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرائق تاتي على مصانع كبيرة في بورصة التركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرائق تاتي على مصانع كبيرة في بورصة التركية
قالت مصادر اعلامية مطلعة ان الانفجارات التي هزت منطقة بورصة التركية كانت نتيجة حرائث دمرت عدد من المصانع في المنطقة وقالت التقارير ان حريقا اوليا اندلع في مصنع غزل قبل ان ينتقل إلى 4 مصانع مجاورة، واجتاح الحريق، الذي انتشر بفعل الرياح، مصانع الغزل ومنتجات الغابات القريبة في مجمع صناعي بمنطقة إيناغول وقال حاكم بورصة يعقوب جانبولات، إن عددًا كبيرًا من فرق الاطفاء والانقاذ توجهت إلى المنطقة، واستمرت في التدخل لإطفاء النيران مشيرا الى ان ألسنة اللهب تتزايد، وقال الحاكم جانبولات: "انتقلت المديرية الإقليمية للغابات والدرك وطائرة هليكوبتر من باليكسير إلى المنطقة، كما سيتم إطفاء النيران من الجو" واكد عدم وجود عناصر بشرية داخل المصانع المنكوبة وتداول نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي صورا للحرائق الكبيرة التي اجتاحت المكان والدمار الهائل الذي حل بها وقالت انه تم إخلاء المصانع المجاورة كإجراء احترازي.

45.195.74.217



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرائق تاتي على مصانع كبيرة في بورصة التركية وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابات بين المدنيين باشتباكات بين حزب العمال والقوات التركية في دهوك

بغداد اليوم- دهوك

أفادت مصادر أمنية، اليوم الاثنين (30 أيلول 2024)، بإصابة عدد من المدنيين اثر اشتباكات مسلحة اندلعت بين حزب العمال الكردستاني والقوات التركية في دهوك.

وقالت المصادر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "منطقة باطوفا في محافظة دهوك شهدت اشتباكات مستمرة صباح اليوم لمدة 3 ساعات بين عناصر حزب العمال الكردستاني والقوات التركية".

وأضافت أن "سكان 3 قرى نزحوا باتجاه مركز قضاء العمادية، بسبب الاشتباكات، واستخدام الجيش التركي لصواريخ المدفعية، لقصف التجمعات العمالية، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى من المزارعين المدنيين".

مقالات مشابهة

  • إصابات بين المدنيين باشتباكات بين حزب العمال والقوات التركية في دهوك
  • القهوة التركية إرث ثقافي يصل إلى 146 دولة حول العالم
  • بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة
  • البترول: القيمة السوقية لـ«أبو قير» تقدر بـ77.67 مليار جنيه وتصدر لـ31 دولة
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم زيارات لطلاب التكنولوجيا والتعليم بعدد من المصانع
  • الوزير: تغطية احتياجات مصانع مواد البناء من المازوت بداية من الغد
  • الدفاع التركية تعلن قتل عنصرين من الوحدات شمالي سوريا
  • صحيفة : حزب الله يحتفظ بآلاف المقاتلين المتمرسين وترسانة كبيرة يمكنه استخدامها
  • وزير قطاع الأعمال: تطوير مصانع النصر لمواسير الصلب
  • الأزرق: الاستثمار بكسلا سيمضي لآفاق أرحب