الجديد برس|

رفض الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، صفقة أمريكية مع السعودية.

 

ووصفت هيئة البث الإسرائيلية لقاء مستشار الأمن القومي جيك سوليفان  والمسؤولين الإسرائيليين على راسهم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بـ”المخيب للآمال”.

 

وكان سوليفان قدم من السعودية بعد لقاء مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

واكد سوليفان في تصريح صحفي عقب لقاءاته بنتنياهو على ضرورة التهدئة في غزة والحديث عن حل الدولتين للتطبيع بين تل ابيب والرياض.

 

واشار سوليفان، وفق ما نقلته الهيئة الإسرائيلية، إلى أن نتنياهو لا يوجد لديه استراتيجية واصفا الحوار معه بـ”التكتيكي”.

 

وكانت الهيئة كشفت ، نقلا عن مسؤولين إسرائيليين، جزء من تفاصيل الصفقة الامريكية.

 

وتتضمن الصفقة  تطبيع كامل مع السعودية وغطاء امني امريكي إضافة إلى انشاء تحالف من دول المنطقة لمواجهة ايران، إضافة إلى  صخ دول خليجية استثمارات بمليارات الدولارات في غزة بتأثير إسرائيلي ..

 

والعرض الامريكي الجديد  ضمن مسار تسعى الولايات المتحدة من خلاله لإنشاء تحالف  دفاعي مع دول المنطقة لاسيما السعودية وهي خطوة قد توفر للاحتلال غطاء من الملاحقات الدولية وتعزز وجوده وتعيده إلى المشهد بعد أن كادت المقاومة تنهي “اسطورته”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

“ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا

واصل فيلم “ولاد رزق 3” الذي جاء برعاية الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض نجاحاته اللافتة في دور السينما، وذلك بعد 13 يومًا فقط من بداية عرضه؛ إذ وصلت إيرادات الفيلم أكثر من 12 مليون دولار نتيجة عرضه في عدد من دور السينما العربية والغربية.
ويعدّ فيلم “ولاد رزق 3” الأضخم إنتاجًا في تاريخ السينما العربية بميزانية قاربت 8 ملايين دولار، برعاية من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض، وتم تصوير أحداثه في المملكة العربية السعودية ومصر بإنتاج يضاهي في جودته الأعمال السينمائية العالمية.
وشهدت الرياض في 17 يونيو الماضي حفل التدشين الرسمي لفيلم “ولاد رزق 3” برعاية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، وحضور جميع طاقم الفيلم.
وأكد معالي المستشار تركي آل الشيخ لوسائل الإعلام على سعادته بدعم الفن العربي، وأن الهدف هو تحقيق النجاح من خلال فيلم يستفيد منه موسم الرياض، ولكن الطموح يتجاوز ذلك بكثير، مُضيفًا أن “هناك إنتاجات سعودية، عربية، وعالمية قادمة”.
وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 (القاضية) حول قصة تتضمن عودة أولاد رزق إلى الجريمة بعد مرور سنوات على انفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
واعتمدت فكرة الجزء الجديد على استئناف “ولاد رزق” عمليات السرقة بعد سنوات من التوقُّف بهدف سرقة ساعة يرتديها الملاكم البريطاني تايسون فيوري خلال مشاركته في “موسم الرياض”، لتنطلق الأحداث حاملةً مَشاهد الأكشن والمطاردات التي صُوِّرت غالبيتها في “البوليفارد”، بالإضافة إلى شوارع العاصمة السعودية الرياض.
فيلم “ولاد رزق” يقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وهو من بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
وعبّر طاقم العمل عن سعادتهم الكبيرة بإنتاج هذا العمل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه و”موسم الرياض” ونجاحه في تحقيق قفزه كبيرة له في الجزء الثالث، مؤكدين أن دعم معالي المستشار وتوجيهاته ساهمت في تحقيق النجاح للفيلم الذي يحقق أرقامًا كبيرة في شباك التذاكر.

مقالات مشابهة

  • “الحويج” يبحث تقديم المساعدات للنازحين السودانيين
  • “صحة دبي” تفوز بثلاث جوائز عن مبادرتها “إجادة”
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا
  • “توغ” التركية للسيارات تعتزم التوسع بأوروبا
  • “الاتحاد للشحن” تعزز شراكتها مع خطوط “إس إف” ضمن خط شينزين الجديد
  • “الشؤون البلدية” تمنع أجهزة التاتو والليزر والوخز بالإبر من صالونات الحلاقة
  • انطلاق أول شحنة من الفحم الروسي إلى الهند عبر ممر “شمال-جنوب” السككي الجديد
  • زفان: “أندية سعودية أبدت اهتمامها بخدمات وجاهز لدراسة كل العروض”
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك
  • بمختلف مناطق المملكة.. “الصناعة”: مراقبة المواقع التعدينية 911 مرة خلال مايو 2024