صحافة العرب:
2024-07-06@18:09:01 GMT

مؤتمر صحافي هام لكنعان اليوم

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

مؤتمر صحافي هام لكنعان اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مؤتمر صحافي هام لكنعان اليوم، يعقد رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان مؤتمراً صحافياً، الحادية عشرة قبل ظهر اليوم الأربعاء، في المجلس النيابي، وينقل مباشر ة على .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤتمر صحافي هام لكنعان اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤتمر صحافي هام لكنعان اليوم

يعقد رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان مؤتمراً صحافياً، الحادية عشرة قبل ظهر اليوم الأربعاء، في المجلس النيابي، وينقل مباشرة على الهواء وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، لشرح تفاصيل "قانون الصندوق السيادي للنفط" والغاز الذي أقرته اللجنة قبل يومين.

ويكتسب هذا القانون أهمية اضافية، عشية بدء لبنان التنقيب عن النفط والغاز في البلوك رقم ٩، فيدخل بذلك عملياً نادي الدول النفطية، في مرحلة هو بأمس الحاجة فيها للاستثمارات واستعادة الثقة الدولية به، لينطلق، مع الاصلاحات المطلوبة، على طريق التعافي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤتمر صحافي هام لكنعان اليوم وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإفريقي: انعقاد مؤتمر القوى السودانية بالقاهرة يهدف لإنهاء الأزمة بالسودان

قالت نائب رئيس لجنة الاتحاد الأفريقي المعنية بالسودان، إن مؤتمر القوي السياسية والمدنية الذي ينعقد اليوم في العاصمة الإدارية، ينعقد في إطار رغبة الدول الصديقة لإنهاء الأزمة في السودان، ونعمل بشكل حثيث مع كافة الأطراف من أجل إنهاء هذه الأزمة.

 

مبعوثة الأمم المتحدة: نهدف إلى تحقيق السلام في السودان على أرضية صلبة الدعم السريع تسيطر على اللواء 92 جنوب غربي السودان

 

وأضافت خلال كلمتها في افتتاح مؤتمر القوي المدنية والسياسية السودانية الذي ينعقد اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم السبت، أن المؤتمر يهدف  إلى إنهاء الأزمة في السودان وتقريب وجهات النظر بين السودانيين.

 

 

وتابعت: "سوف نستمر في عملنا من أجل تقريب الرؤي لحل الأزمة السودانية ونعمل على وقف القتار في السودان بشكل فوري"، لافتة إلى  أن التوترات في السودان أسفرت عن مقتل وإصابة الآلاف بينهم العديد من النساء والأطفال. 

 

يشار إلى أنه انطلق،اليوم، مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية، في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، وذلك في إطار الجهود المصرية المبذولة لبحث سبل إنهاء الصراع السوداني، ووقف الأعمال القتالية التى تسببت في مقتل وإصابات الآلاف من الأشقاء في السودان، وحقن دماء الشعب.

مقالات مشابهة

  • كتلة الحوار ترحب بانعقاد مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية بالقاهرة -(تفاصيل)
  • الاتحاد الإفريقي: انعقاد مؤتمر القوى السودانية بالقاهرة يهدف لإنهاء الأزمة بالسودان
  • مصر تشدد على ضرورة وقف الحرب
  • لماذا لا يدعو برّي إلى الحوار في غياب القوّات؟
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • المبعوث الأممي للسودان: نأمل أن يساهم مؤتمر اليوم في حل سلمي توافقي
  • مصدر أمني يكشف تفاصيل توقيف مراسل صحافي احتج على وزير الفلاحة بمعرض آسفي
  • موجة طقس حارة تضرب العراق والجزائر بداية من اليوم الخميس.. تقترب من 50 درجة
  • أستاذ عمارة ينصح بالعودة للتصميمات القديمة للبيوت وتغيير طرق البناء لمواجهة الحر
  • أستاذ عمارة يوصي بالعودة إلى التصميمات القديمة للبيوت لمواجهة الحر (شاهد)