بوابة الفجر:
2024-06-30@12:07:04 GMT

عبارات تهنئة عيد الأضحى 2024.. خليك مميز

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

عبارات تهنئة عيد الأضحى 2024.. خليك مميز.. يهتم المسلمون بإرسال صور وعبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك، مع اقتراب حلول المناسبة العظيمة التي تعد من الأعياد المباركة، التي منحها الله على عباده، حيث يريد الشخص تهنئة الأحباب والأقارب بتهنئة مميزة غير تقليدية، التي تسعد القلوب، وتعتبر مناسبة العيد من المناسبات التي يستعد لها المؤمنين، خاصة مع اقتراب موسم الحج.

ونستعرض لكم أجمل العبارات والصور لتهنئة عيد الأضحي المبارك، التي تعد لافتة مميزة من الشخص للمحبين ولأهله ولأصدقائه من خلال بعض الجمل والفقرات القصيرة، التي ترسل عبر تطبيقات الرسائل، سواء بالنسبة للأقارب، أو الحجاج المتواجدين في المملكة العربية السعودية، فبعد وقوف الحجاج على عرفات والذهاب إلى مزدلفة يوم التاسع من ذي الحجة يبدأ الجميع في التهنئة بطريقة مميزة.

تهنئة عيد الأضحى 2024عبارات تهنئة عيد الأضحى 2024.. خليك مميز

أيام قليلة تفصلنا عن حلول عيد الأضحى الذي يريد الكثيرين في تهنئة الأقارب والأحباء من خلال أجمل  الرسائل المميزة في الذكرى العظيمة التي تحل على المسلمين كل عام، فيؤدي الحجاج الحج بالوقوف على عرفات، ويدعو المسلمين المتواجدين في جميع العالم، بأن يرزقهم الله تأدية هذه الفريضة، ويهنئون بعضهم البعض بتهنئة عيد الأضحى ببعض  العبارات الآتية:-

أهنئكم بعيد الأضحى كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب، عيد أضحى سعيد

كل عام وأنتم بخير وأسأل الله أن يزيد من حسناتك في عيد الأضحى

 كل عام وأنت إلى الله أقرب الله

بحق هذه المناسبة العظيمة، أدعو الله أن يسعدك مدى الدهر ويشفع فيك محمد يوم القيامة،

اللهم بارك لك في شهر النحر وأدعو الله أن يرزقك الخير في شهر المحبة والبركات

 كل عام وأنت بخير. باقة أزهار وورود من أجل هذه المناسبة العظيمة، كل عام وأنتم بخير

أقدم لك وسلة بخور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير

تهنئة من القلب بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير.

نهديكم بكنوز الأرض وتهنئة بعيد الأضحى المبارك

نفديكم بأعواد من العطر في المناسبة الشريفة كل عام وأنتم بخير

كل عيد أضحى وتكون بخير ولأدعو الله أن يكتب الخير لك في كل وقت وحين بمناسبة الذكرى العظيمة، وأن يجعلك في العام القادم من حجاج بيتك الحرام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عيد الاضحى موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى عید الأضحى المبارک تهنئة عید الأضحى عام وأنتم بخیر کل عام وأنتم الله أن

إقرأ أيضاً:

تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى

شمسان بوست / سبأنت:

قدمت المستشفيات المناوبة في محافظة مأرب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، 6140 خدمة طبية مختلفة لجميع الحالات المرضية التي استقبلتها خلال أيام العيد.
وذكر تقرير صادر عن مكتب الصحة بالمحافظة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بأن المستشفيات التي خصصها المكتب للمناوبة خلال إجازة عيد الأضحى، استقبلت 7651 حالة مرضية وقدمت لها كافة الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لكل حالة.

وأوضح التقرير، أن الخدمات المقدمة للمرضى توزعت بين 79 عملية جراحية، و 110 جلسات غسيل كلوي، و خدمات الولادة لـ 162 امراة، وخدمات الحاضنة لـ 38 مولودا طوال أيام العيد، بالاضافة إلى الخدمات الإسعافية لـ 485 مصاباً بجروح مختلفة، منها 86 حالة إصابة بحوادث سير ، و 72 حالة إصابة جراء السقوط، و 46 حالة إصابة بالحروق و 24 حالة إصابة جنائية، فضلاً عن علاج 190 حالة تسمم غذائي، وعلاج 20 حالة إصابة في مقرات العمل، وكذلك إجراء 4269 فحصاً مخبريا، و 987 أشعة تلفزيونية (XR) و 33 تخطيط قلب.
وعن توزيع الحالات، أشار التقرير، الى توزيع 1852 حالة الى مستشفى كرى ، و 937 حالة الى مستشفى الوحدة بالحصون ، و 635 حالة الى مستشفى الطورائ و 402 حالة الى المستشفى العسكري، و 705 حالات الى مستشفى العطير ، و 296 حالة الى مستشفى حريب، و 570 حالة الى مستشفى 26 سبتمبر، و 486 حالة الى مستشفى الشهيد أحمد جحزة، و 306 حالات الى مستشفى الشهيد محمد هائل، و 348 حالة الى المستشفى الميداني.

واشار إلى أن هذه الإحصائيات لا تشمل الحالات التي استقبلتها هيئة مستشفى مأرب العام حيث استقبل مستشفاها 179 حالة حرجة باعتباره المستشفى المرجعي الرئيسي التي تحال إليه جميع الحالات الحرجة المرسلة من كل المستشفيات المناوبة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • أرسلها للأهل والأصدقاء.. رسائل تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1446هـ
  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • أجمل عبارات للتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
  • نونيز يحقق رقمًا مميزًا مع أوروجواي من بوابة كوبا أمريكا 2024
  • جيمس ويب يرصد أشكالا غريبة فوق البقعة الحمراء العظيمة لكوكب المشتري
  • محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة
  • يورو 2024.. «سيمون» و«رايا» يمنحان منتخب إسبانيا رقمًا مميزًا
  • رئيس جامعة المنيا يُرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمُناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو