صحافة العرب:
2024-09-17@02:45:22 GMT

مجلس الأمة يناقش تقارير الميزانيات

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

مجلس الأمة يناقش تقارير الميزانيات

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مجلس الأمة يناقش تقارير الميزانيات، يستكمل مجلس الأمة اليوم الأربعاء جدول أعمال الجلسة الخاصة الذي يتضمن مناقشة تقارير الميزانيات.،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الأمة يناقش تقارير الميزانيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الأمة يناقش تقارير الميزانيات
يستكمل مجلس الأمة اليوم الأربعاء جدول أعمال الجلسة الخاصة الذي يتضمن مناقشة تقارير الميزانيات.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الأمة يناقش تقارير الميزانيات وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«كتاب الإمارات» يناقش المبادرات الجديدة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة تشيد بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لتلقي العلاج انطلاق أعمال المؤتمر الخليجي للتراث والتاريخ الشفهي

عقد مجلس إدارة اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات في تشكيله الجديد، يوم الأحد، اجتماعه الثاني بالمقر الرئيس في الشارقة، برئاسة الدكتور سلطان العميمي رئيس مجلس الإدارة، وحضور أعضاء المجلس، لمناقشة خطة عمل الاتحاد في المرحلة المقبلة والمقترحات والرؤى والتصورات التي طرحتها الجمعية للمجلس وأعضاء مجلس الإدارة ومناقشتها واختيار الأنسب منها لتفعيلها في المرحلة القادمة.
بدأ الاجتماع بكلمة رحب فيها الدكتور سلطان العميمي بأعضاء المجلس، الذي يتضمن كلاً من شيخة الجابري نائب رئيس مجلس الإدارة، وشيخة المطيري أمين السر العام، والدكتور سيف الجابري مسؤول الإعلام والعلاقات العامة، والدكتورة عائشة الشامسي مسؤول النشر والتوزيع، ومريم الزرعوني المسؤول الثقافي، إضافة إلى محسن سليمان المدير المالي.
وتطرق الدكتور العميمي إلى الإنجازات التي حققها الاتحاد في المرحلة الماضية، وأكد على مواصلة مجلس الإدارة الجديد سعيه لتحقيق المزيد، الذي يخدم المشهد الثقافي على المستوى المحلي والخارجي.
مؤكداً أن الاتحاد سيظل بيتاً يحتضن جميع الكتّاب ويدعم مسيرتهم الثقافية، والتزام المجلس بتنفيذ الخطة الاستراتيجية التي كان مجلس الإدارة السابق قد أعلن عنها.

مقالات مشابهة

  • «كتاب الإمارات» يناقش المبادرات الجديدة
  • مجلس الأمن يناقش إيصال المساعدات إلى غزة
  • مجلس النواب ينهي مناقشة مقترح تعديل قانون العفو العام ويرفع جلسته
  • بمشاركة السلطنة.. مناقشة آليات النهوض بالعمل المؤسسي الزكوي الخليجي
  • مناقشة الخطة التدريبية للفريق الوطني والعسكري للرماية
  • مجلس النواب ينهي مناقشة القراءة الثانية لمقترح تعديل قانون الاحوال الشخصية
  • «الحرية المصري» يرحب بدعوة الحوار الوطني بشأن مناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية لغزة
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة