وكالة بغداد اليوم:
2024-07-04@06:05:28 GMT

مفاجأة لمستخدمي آيفون

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

مفاجأة لمستخدمي آيفون

بغداد اليوم- متابعة

فوجئ بعض مالكي هواتف آيفون بأنه بعد تحديث هواتفهم إلى نظام التشغيل الجديد iOS 17.5، عادت صورهم المحذوفة إلى الظهور مرة أخرى وبعضها يعود تاريخه إلى فترة بعيدة جدًا. وهنا لا بد من الإشارة إلى أنه كان لدى مختبري النسخة التجريبية لنظام iOS 17.5 الشكاوى نفسها حول هذا الخطأ الأسبوع الماضي.

وادعى بعضهم أن الصور التي حذفوها منذ سنوات عادت إلى هواتفهم، بينما قال مستخدمون آخرون إنهم رأوا صورًا من 2021 تظهر كصور جديدة.

وأشار أحد الأشخاص إلى أن حوالي 300 من صوره القديمة ظهرت على جهاز iPad قام بمسحه وفقًا لإرشادات "أبل" وبيعه لصديق.

وقال أحد المستخدمين أيضًا إنه شاهد عودة الصورة على الرغم من أنه لا يقوم بمزامنة هاتفه أو استخدام iCloud؛ ما يعني أن الصور قد تكون ناشئة من وحدة التخزين الموجودة على الجهاز.

قد لا تكون عودة الصور المحذوفة بريئة كما يبدو، فهذا يدل على أنه لا يتم حذف البيانات فعليًا حتى يتم استبدالها ببيانات جديدة، حيث تقوم أنظمة التشغيل ببساطة بمنع الوصول إليها فقط.

وفي الوقت الذي لم تردّ فيه شركة "أبل" على موضوع عودة الصور المحذوفة، قال المتابعون إن هناك احتمالًا ألا يقتصر الأمر على الصور فقط؛ إذ نشر أحد الأشخاص على منصة "إكس" أنه شاهد رسائل البريد الصوتي القديمة تعود بعد التحديث.

وقال العديد من مختبري النسخة التجريبية الشيء نفسه عن الإصدارات التجريبية السابقة من نظام التشغيل iOS 17، فسواء كانت المشكلة تشير إلى أن شركة أبل تحتفظ سرًا بالبيانات القديمة المحذوفة أو أنها مجرد مشكلة في كيفية تعامل iOS 17.5 مع تلك البيانات، فهذا ليس وضعًا مثاليًا.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة

نشر أحمد هنيدي نجل الفنان محمد هنيدي مجموعة صور، في أثناء تأدية مناسك العمرة رفقة والدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق نجل محمد هنيدي على الصور قائلًا: «الحمد لله».

فيلم محمد هنيدي الجديد

يعيش الفنان محمد هنيدي حالة من الانتعاش السينمائي، إذ من المقرر أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد الإسترليني، وعمل آخر لم يعلن عن اسمه حتى الاَن.

فيلم الجواهرجي

وينتظر محمد هنيدي عرض فيلم الجواهرجي بجميع دور السينما في مصر والوطن العربي، بعد أن انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، إذ يدور أحداثه حول في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

ويشارك في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم منى زكي، وأحمد صلاح السعدني، ولبلبة، وريم مصطفى، وتارا عماد، وعارفة عبدالرسول، وأحمد حلاوة.

مقالات مشابهة

  • تنبيه لمستخدمي الطريق العام "هيماء - ثمريت"
  • كيف أعادت Apple تصميم تطبيق الصور
  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • الحارات القديمة في مطرح
  • أبو قير للأسمدة تعلن عودة امدادات الغاز الطبيعي وبدء التشغيل التدريجي لمصانعها
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة