نتيجة الشهادة الإعدادية 2024،محافظة القليوبية، القليوبية، نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية، نتيجة الشهادة الاعدادية، نتيجه الصف الثالث الاعدادي القليوبية، نتيجه الصف الثالث الاعدادي، بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية وتزايد البحث على جوجل عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية الترم الثاني وموعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي اخر العام وتوزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية.

الشهادة الإعدادية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية

 

توفر بوابة الفجر الالكترونية لمتابعيها وقرأئها طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية، كما تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم عدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في بنها وطوخ وتابع المحافظ لجان مدارس الشهيد مدحت طلعت الإعدادية والأمل للمكفوفين والصم والبكم بمدينة بنها بالاضافة إلى مدرسة السفاينة الإعدادية بمركز طوخ.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية أسوان 2024.. الموعد والاستعلام حرمان بعض طلاب الشهادة الإعدادية من دخول امتحان اللغة الإنجليزية لتأخرهم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية 

 

أفادت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بأن نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة سيتم إعلانها بعد انتهاء امتحانات الترم الثاني والانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، وبعد اعتماد النتيجة من محافظ الإقليم اللواء عبدالحميد الهجان، وتوقعت المصادر الانتهاء من هذه الأعمال وإعلان النتيجة خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية اعرف نتيجتك فى خطوات بسيطة.. الشهادة الاعدادية 2024

 

أكدت وكيلة وزارة التربية والتعليم على أهمية اتخاذ أقصى درجات الحماية للطلاب، وتوفير جميع وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم، بالإضافة إلى توفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات. كما شددت على ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتذليل أي عقبات تواجه رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 

أوضحت أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة 111750 طالب وطالبة امام 440 لجنة عامة في محافظة القليوبية كما تتضمن اللجان 9 لجان خاصة بطلاب الاعدادية المهنية، يؤدى بها 1672 طالب وطالبة الامتحان، وكما يوجد لجنة واحدة للمكفوفين بها 7 طلاب، و4 لجان للصم وضعاف السمع، بهم 50 طالب وطالبة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 

 

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في القليوبية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القليوبية عبر منصة امتحانات مصر اضــغــط هـــــــــــنــــــــــــــــــــــــــا

 

1- تضغط على الرابط المركزي لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لوزارة التربية والتعليم.

2- تضغط على موقع بوابة التعليم الأساسي

3- اختيار الخدمات الإلكترونية

4- الضغط على قسم نتائج الطلاب

5- يختار الطالب نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

6- يقوم الطالب بإدخال اسمه ثلاثي ورقم جلوسه

7- الضغط على عرض النتيجة

نتيجة الشهادة الاعدادية توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024

 

نستعرض فيما يلي توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية 2024، لنهاية العام ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة وتكون درجة النجاح من 140 درجة وتوزع الدرجات بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.

اللغة العربية 80 درجة.اللغة الإنجليزية 60 درجة.الدراسات الاجتماعية 40 درجة. مادة الرياضيات 60 درجةالعلوم 40 درجة.المجموع الكلي 280 درجة.

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية نتيجة الشهاده الاعدادية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر

اعتمدت وزارة التّربية والتّعليم الاتّحادية ، يوم السّبت الموافق للثامن والعشرين من شهر ديسمبر المقبل من العام الجاري 2024، موعداً لبداية انطلاقة امتحانات الشّهادة الثانوية السودانية للدفعة المؤجلة للعام(٢٠٢٣م).أعلن ذلك الدّكتور أحمد خليفة عمر كرار، المُفَوّض بتسيير أعمال وزارة التّربية والتّعليم الاتّحادية ، جاء ذلك لدى ترؤسه بقاعة اجتماعات الأمانة العامة لحكومة ولاية البحر الأحمر لاجتماع مجلس امتحانات السّودان رقم(١) للعام(٢٠٢٤م).حيث رحب الدّكتور أحمد خليفة عمر المُفَوّض بتسيير أعمال وزارة التّربية والتّعليم الاتّحادية بالحضور مترحّماً على روح فقيد العِلم والبلاد الأستاذ محمود سرالختم الحوري، وزير التّربية والتّعليم الاتحادي الذي وافته المنيّة هذا العام سائلاً الله تعالى أن يتقبل جهوده المقدّرة تجاه خدمة التّعليم بالبلاد. وشكر الدكتور أحمد خليفة عمر ، حكومة ولاية البحر الأحمر لإعدادها الجيّد لمقر الاجتماع، وقدّم تنويراً مفصّلاً لأعضاء المجلس عن استعدادات وزارة التّربية والتّعليم الاتحادية لعقد امتحانات الدّفعة المؤجلة.وكشف المُفَوّض بتسيير أعمال وزارة التّربية والتّعليم الاتحادية عن مصير دفعة(٢٠٢٤م).مشيراً إلى أن اجتماع مجلس امتحانات السُودان، قد وافق على جلوس الدّفعة المعنيّة عقب مرور ثلاثة أشهر من آخر جلسة لامتحانات الدّفعة المؤجلة والتي ستشمل كذلك الطّلاب والطّالبات الذين لم يتمكنوا من الجلوس لامتحانات الدّفعة المؤجّلة.خرطوم نيوزإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة
  • بالرابط والخطوات.. نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2024
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. رابط مباشر للاستعلام
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024
  • استعلم الآن رسميا.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 بالمحافظات
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر رابط وزارة التعليم العالي.. اعرف الخطوات
  • رابط نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 الأخيرة لتنسيق المرحلة الثالثة.. مفعل الآن
  • خلال ساعات.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب وخطوات الحصول عليها
  • نتيجة تقليل الاغتراب.. موعد إتاحتها على موقع التنسيق ورابط الحصول عليها