شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ياسر عمر الحكومة ترشد في نفقاتها خلال السنوات الماضية، تحدث النائب ياسر عمر، وكيل لجنة التخطيط والموازنة بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم المذاع عبر قناة الحياة ، عن القضايا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ياسر عمر: الحكومة ترشد في نفقاتها خلال السنوات الماضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ياسر عمر: الحكومة ترشد في نفقاتها خلال السنوات الماضية

تحدث النائب ياسر عمر، وكيل لجنة التخطيط والموازنة بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر قناة «الحياة»، عن القضايا المطروحة على مائدة الحوار الوطني بشأن الدين العام.

ترشيد الحكومة لنفقاتها

وأوضح «عمر»، المقصود بالنفقات الحكومية خلال مداخلة عبر شاشة الحياة اليوم، قائلًا: «بعض الأشخاص تكلموا على هذا الأمر ولكن أنا أرى أن الحكومة ترشد للغاية في نفقاتها خلال السنوات الماضية وهذا على مدار الــ6 سنوات الماضية ومشاريع الدولة أوشكت على الانتهاء بنسبة 70% لابد من انتهاؤها ولكن المشاريع التي مازالت في المراحل الأولى لا توجد مشكلة في تأجيلها 6 أشهر والمشاريع الجديدة نرى أنها لا يبدأ العمل بها إلا إذا كان هناك جدوى اقتصادية منها».

القطاع الخاص

وأكمل حديثه عن ملكية القطاع الخاص في الوقت الحالي قائلًا: «لا تتعدى الــ20% ونحن نريد أن نصل بالقطاع الخاص لملكية 60% والقطاع الخاص ناجح والقطاع الخاص الوطني نجح في مصر منذ فترة الانفتاح في الثمانينات وكان هذا القطاع من القطاعات هو من يدير عجلة التنمية».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسر عمر: الحكومة ترشد في نفقاتها خلال السنوات الماضية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسر عمر

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني: استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران الاحتلال خلال الـ 3 أيام الماضية

وزير الصحة اللبناني: استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران الاحتلال خلال الـ 3 أيام الماضية

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تحجز 176 مركبة وتحرر 251 مخالفة خلال 3 أشهر الماضية
  • هذه حصيلة الغارات على النبطية خلال الـ24 ساعة الماضية
  • حزب الله ينفذ 28 عملية عسكرية ضد جيش العدو الصهيوني خلال الـ24 ساعة الماضية
  • لواء ياسر وهبة خلال تخريج دفعة الكليات العسكرية: مصر ضمير الإنسانية (فيديو)
  • وزير الصحة اللبناني: استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران الاحتلال خلال الـ 3 أيام الماضية
  • ياسر قورة: الهوية الوطنية ركيزة التماسك الاجتماعي ومستقبل التنمية (حوار)
  • الصحة اللبنانية: قصف الاحتلال الإسرائيلي على لبنان قتل 46 شخصا وجرح 85 خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • جيش الإحتلال: رصد إطلاق 102 صاروخ من لبنان باتجاه إسرائيل خلال الساعات الماضية
  • إعلام إسرائيلي: مقتل ضابط في المعارك مع حزب الله في لبنان الليلة الماضية
  • خلال الساعات القليلة الماضية.. 100 صاروخ من حزب الله على إسرائيل