تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس خادمتين من أصل إفريقي، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية وملابس واكسسوارات، من منزل الفنانة غادة عبد الرازق، بالمعادى، ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات .
وكانت النيابة قد أمرت بالتحرى حول نشاطهم وأرواق إقامتهم، والإستعلام عنهما من السفارة التابعة لهم واخطارهم بالوقعة.


وتبين من التحقيقات أن المسروقات عبارة عن مشغولات ذهبية "قرط وانسيال" وبعض الاكسسوارات باهظة الثمن، وملابس خاصة بالفنانة، قامتا بسرقتها علي مراحل أثناء تنظيف غرفتها، وقامتا بإخفاء المسروقات، حتي تمكنا من إخراجها خارج الفيلا للسائق بعد ادعاء معرفة الفنانة بذلك.
وكشفت التحقيقات أن المتهمتين تعملان خادمتين لديها، وسرقتا مشغولات ذهبية عن طريق المغافلة، واكتشف الواقعة سائق خطيب نجلتها، وأخبر المجني عليها، التي توجهت وحررت محضرا بالواقعة.

وقال في أقواله، إن إحداهما حضرت له وأعطته المضبوطات، وأخبرته بالاحتفاظ بها حتى طلبهما منه مرة أخرى بمعرفة المجني عليها، ولكنه شك في الأمر، فتوجه للمجني عليها وأخبرها بالواقعة لتكتشف سرقتهما لها.
وواجهت النيابة المجني عليها بالمتهمتين والمضبوطات، وأقرتا بارتكابهما الواقعة، واتهمتهما بالسرقة.

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على المتهمين بسرقة إنسيال، وملابس من داخل فيلا الفنانة غادة عبدالرزاق بمنطقة المعادي.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الفنانة غادة عبدالرزاق، مفادها اكتشافها سرقة انسيال ذهب ومجموعة من ملابسها من داخل فيلتها بمنطقة المعادى، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على مُلابسات الواقعة تبين عدم دخول أي غرباء للفيلا، وبتضييق الخناق على خادمتيها اعترفتا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إرتكاب الواقعة القبض علي المتهمين بمحكمة جنوب القاهرة

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أسامة رؤوف رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، إن إعلان تكريم الفنانة إلهام شاهين خلال الدورة السابعة للمهرجان، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، كان مفاجأة المؤتمر الصحفي الذى عقد الثلاثاء الماضي بالمجلس الأعلى للثقافة.

وتابع، أن المؤتمر الصحفى شرف بحضور النجمة نيللي، والنجم هاني رمزي، وأن الفنانة نيللي أعلنت خبر تكريم النجمة إلهام شاهين، مشيرا إلى أن قائمة التكريمات تشمل كوكبة من نجوم الفن فى مصر والعالم العربى، وهم: من (مصر) النجمة إلهام شاهين، والنجمة نيللي، والنجم هاني رمزي، ومن (العراق) الدكتور جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين، ومن (فلسطين) الفنان غنام غنام، ومن (تونس) الفنان منير العرقي.

وأعربت النجمة إلهام شاهين، عن سعادتها بالتكريم فى مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بنسخته السابعة، التي تنعقد فى الفترة من ١ حتى ٥ أكتوبر المقبل.

وقالت شاهين، إن تكريم الفنان يمنحه سعادة وطاقة إيجابية كبيرة، تدفعه دائما لتقديم المزيد من الأعمال الفنية الناجحة.

يشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين حصلت على البكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، وانطلقت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح، شاركت فى عدد كبير من المسرحيات التى حققت نجاحا كبيرا، منها: مسرحية "بهلول فى اسطنبول" مع الفنان سمير غانم، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج محمد عبدالعزيز، ومسرحية "خشب الورد" مع الفنان محمود عبدالعزيز، والفنان عبدالمنعم مدبولي، ومن تأليف علي سالم، وإخراج هاني مطاوع.

ومسرحية "كاليجولا" من الأدب العالمى، مع الفنان نور الشريف، وإخراج سعد أردش، ومسرحية "نساء بلا أقنعة" مع الفنانة د.نجاة علي، والفنانة جليلة محمود، ومن تأليف فتحية العسال، وإخراج د. عادل هاشم، ومسرحية "واحد لقى شقة" مع الفنان حسن عابدين، ومن تأليف بهجت قمر وإخراج عادل صادق، بالإضافة إلى العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية الناجحة .

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • طالب مزيف في حرم جامعة القاهرة
  • شقيقه السبب.. النيابة تصرح بدفن طفل مات غرقا بمنشأة القناطر
  • إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة
  • قتلها ووضع بجوارها مصحف.. تفاصيل التحقيقات في مصرع نيرة على يد زوجها ببدر
  • إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب في الأزبكية
  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 287 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه
  • د. غادة عبدالرحيم: شباب الجمهورية الجديدة طلائع على جسر التنمية
  • «الله يحمي هالبلد الرائع من الإجرام».. كندة علوش تعلق على تصاعد الأحداث في لبنان