شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ضبط خمسينية تنتحل صفة لواء بالجيش العربي في إربد، ضبطت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، سيدة خمسينية ترتدي الزي العسكري برتبة لواء وتقوم بالتفحيط بمركبة في مجمع الأغوار القديم غرب مدينة إربد،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط خمسينية تنتحل صفة لواء ب الجيش العربي في إربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط خمسينية تنتحل صفة لواء بالجيش العربي في إربد

ضبطت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، سيدة خمسينية ترتدي الزي العسكري برتبة لواء وتقوم بالتفحيط بمركبة في مجمع الأغوار القديم غرب مدينة إربد.

وبحسب ما ذكرت قناة “رؤيا” فإن بلاغ وصل الأجهزة الأمنية يفيد بوجود مركبة تقوم بالتفحيط والاستعراض داخل مجمع الأغوار القديم، وعند وصول الأمن للمكان تم ضبط مركبة وبداخلها سيدة ترتدي الزي العسكري برتبة لواء في الجيش العربي، وعند التدقيق اتضح أنها مدنية وليست عسكرية.

ولفت إلى أنه تم إلقاء القبض عليها وفتح تحقيق بالحادثة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط خمسينية تنتحل صفة لواء بالجيش العربي في إربد وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائد سابق بالجيش الإسرائيلي: علينا الخروج من غزة في أسرع وقت

#سواليف

قال #قائد #عسكري سابق بالجيش الإسرائيلي إن بلاده عالقة في قطاع #غزة وتنزف هناك، داعيا إياها “للخروج منه في أسرع وقت ممكن”.

جاء ذلك في مقال للرئيس السابق لشعبة العمليات في الجيش الإسرائيلي اللواء #يسرائيل_زيف، نشره السبت، على موقع القناة (12) العبرية الخاصة.

واعتبر زيف، وهو أيضا قائد سابق لـ “فرقة غزة” بالجيش الإسرائيلي، أن الحرب على غزة “أصبحت في حد ذاتها الهدف الذي يشكل مصدر استقرار لنتنياهو وحكومته”.

مقالات ذات صلة لحظة سقوط صواريخ قرب بحيرة طبريا 2024/09/14

ويرى إسرائيليون أن نتنياهو يريد إطالة أمد الحرب من أجل الحفاظ على بقائه السياسي، وتعطيل محاكمته في تهم تتعلق بالفساد منذ 2019، ويمكن أن تزج به في السجن، فضلا عن اتهامات تطاله بالإخفاق في منع عملية 7 أكتوبر، واتهامات على المستوى الدولي بارتكاب جرائم إبادة بحق الفلسطينيين بغزة.

وقال زيف: “في الشهر الثاني عشر من أطول حرب وأكثرها إنهاكا في تاريخنا، تجد دولة إسرائيل نفسها عالقة في دوامة أمنية، حيث تتوالى الأحداث وتتبعها ردود الفعل بلا نهاية في جميع الساحات المحيطة بنا”.

وأضاف: “من الناحية الأمنية، فإن وضعنا ليس فقط لا يتحسن، بل يزداد تعقيدا، ومن ناحية أخرى لا يوجد أفق يشير إلى نهاية الحرب أو حتى اتجاه لحل الوضع”.

وشدد “زيف” على أن إسرائيل في غزة “عالقة وتنزف”.

وأشار إلى أن الحرب التي “كان من الممكن أن تنتهي قبل نصف عام عندما “باع” نتنياهو للجمهور شعار “نحن على بعد خطوة من النصر”، قد بدت بلا نهاية.

ومضى بقوله: “الجهد الرئيسي الذي يبذله الجيش الإسرائيلي اليوم هو كبح انتعاش حماس، التي تواصل السيطرة على القطاع”.

مقالات مشابهة

  • بطربوش وعكاز.. تركي في أوروبا يحيي ثقافة الزي العثماني
  • مديرية الاستخبارات: القبض على منتسب مبتز بالجيش ومتهمين اثنين بالخطف وتاجري مخدرات
  • ضبط فتاة خريجة خدمة اجتماعية تنتحل صفة طبيبة نفسية ببني سويف
  • تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور
  • من المظهر الرسمي إلى الشكل العصري.. كيف تطور الزي المدرسي؟
  • الإذاعة الإسرائيلية: قائد لواء الشمال بالجيش يقول إن قواته جاهزة لاحتلال شريط أمني على الجانب اللبناني
  • ثروت سويلم: الأقرب استمرار الدوري بنظامه القديم
  • في اليوم العالمي لـ«تقدير الزوجة».. كيف قدّس المصري القديم امرأته؟
  • اتحاد القيصر ينظم أمسية شعرية عربية في إربد .
  • قائد سابق بالجيش الإسرائيلي: علينا الخروج من غزة في أسرع وقت