شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن باسيل في عشاء هيئة الانتشار في التيار لاعتماد اللامركزية الموسّعة كما انشاء الصندوق الائتماني، باسيل في عشاء هيئة الانتشار في التيار لاعتماد اللامركزية الموسّعة كما انشاء الصندوق الائتماني،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باسيل في عشاء هيئة الانتشار في التيار: لاعتماد اللامركزية الموسّعة كما انشاء الصندوق الائتماني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باسيل في عشاء هيئة الانتشار في التيار: لاعتماد...
باسيل في عشاء هيئة الانتشار في التيار: لاعتماد اللامركزية الموسّعة كما انشاء الصندوق الائتماني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باسيل في عشاء هيئة الانتشار في التيار: لاعتماد اللامركزية الموسّعة كما انشاء الصندوق الائتماني وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة لمجلس النواب غدا لاعتماد اتفاق تعيين المحافظ ونائبه

أكد عضو مجلس النواب سعد المريمي عقد جلسة للمجلس غدا، لمناقشة ملف محافظ المصرف المركزي الجديد والأسماء المرشحة لشغل عضوية مجلس إدارة المصرف.

وأضاف المريمي في تصريح للأحرار، أنه من المرجح أن يتم خلال الجلسة التصويتُ على اعتماد محافظ جديد، وذلك في حال توفر نصاب، معبرا عن أمله في توفر النصاب للاعتماد، وفق قوله.

وأشار المريمي إلى أن محافظ المصرف المركزي الجديد تم الاتفاق عليه بين مندوبي مجلسي النواب والدولة، وجلسة مجلس النواب غدا عبارة عن توثيق.

ولفت المريمي إلى أن مجلس إدارة المصرف المركزي الجديد سيتم التصويت عليه من مجلس النواب واعتماده بتشاورٍ مع مجلس الدولة رغم انقسامه.

من جهته، أكد عضو مجلس النواب بدر النحيب أن جلسة مجلس النواب القادمة ستشهد التصويت على اعتماد محافظ مصرف ليبيا المركزي ونائبه بناء على اتفاق ممثلي النواب والدولة الأخير

وأكد النحيب في مداخلة مع الأحرار أهمية الوصول إلى حل في أزمة المصرف المركزي نظرا لما تسببت به الأزمة من ترد لقيمة الدينار والحالة المعيشية للمواطنين بحسب قوله.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

المصرف المركزيرئيسيمجلس النواب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • مع تنامي خطر توسع الحرب.. وسط ترسل تعزيزات عسكرية إلى الشرق الأوسط
  • باسيل من عين التينة: العدوّ يحضّر للفتنة الداخليّة
  • انشاء نيابة استئناف شئون الاسرة بالاسكندرية بجامعة سنجور
  • باسيل استقبل المنسقة العامة للأمم المتحدة في لبنان
  • زمان المرجفين لمن تقول ليهم في فرق بين الانتشار والسيطرة كان بستهتروا
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • جلسة مرتقبة لمجلس النواب غدا لاعتماد اتفاق تعيين المحافظ ونائبه
  • روسيا تستعد لاعتماد التعديلات الجديدة على العقيدة النووية
  • التومي: غالبية أعضاء مجلس الدولة يتجهون للموافقة على المحافظ الجديد
  • ليت باسيل لم يدخل في الزواريب