شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بعد معلومات جديدة من القسام الاحتلال يتحدث عن قضية الجنديين الأسيرين بغزة، الخارجية الإسرائيلي تطالب بالإفراج عن جنديين أسيرين في القطاع رام الله دنيا الوطنقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، إن حماس تواصل .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد معلومات جديدة من القسام.

. الاحتلال يتحدث عن قضية الجنديين الأسيرين بغزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد معلومات جديدة من القسام.. الاحتلال يتحدث عن قضية...
الخارجية الإسرائيلي تطالب بالإفراج عن جنديين أسيرين في القطاع رام الله - دنيا الوطنقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، إن حماس تواصل ما وصفته "احتجاز" الجنديين هدار غولدين وأورون شاؤول، على مدار تسع سنوات.

وأضافت في بيان لها، أنه يجب على المجتمع الدولي أن "يعمل على إنهاء هذه المهزلة الإنسانية وإعادتهما إلى أسرهما وهذا واجب ديني وأخلاقي"، وفق زعمها.

وتابعت: "كما يجب على المجتمع الدولي أن يعمل على إطلاق سراح الإسرائيليين أفيرا منغيستو وهشام السيد، اللذين تم احتجازهما أيضًا في غزة". ونشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الثلاثاء، تفاصيل ومعلومات تكشفها للمرة الأولى حول حادثة أسر الضابط الإسرائيلي، هدار غولدن خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع عام 2014. وخاص عناصر كتائب القسام خلال الواقعة اشتباكاً مسلحاً مع جنود الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب القطاع. وكانت وحدة الظل التابعة لكتائب القسام كشفت خلال مهرجان انطلاقة حركة حماس الـ 35 في كانون الأول/ديسمبر الماضي، عن بندقية غولدين التي تحمل رقم (42852351). وكشف أحد مقاتلي كتائب القسام الذين شاركوا في الاشتباك، تفاصيل الحدث والذي قتل فيه جنديان، فيما لم يتطرق إلى مصير الضابط هدار جولدن.  وكشف عن انقضاض الشهيد وليد مسعود على ضابط الاتصال في القوة المتقدمة والإجهاز عليه، ما أدى إلى انقطاع الاتصال بين القوة وقيادتها الأمر الذي ساهم في إنجاز المهمة وإنجاحها.  كما نشرت الكتائب صورة قلادة انتزعها مقاتلو كتائب القسام من أحد جنود "جفعاتي" خلال العملية، دون الكشف عن هوية صاحب القلادة.  ووجهت كتائب القسام رسالة إلى الاحتلال بأنه "يعرف جيدًا إلى من تعود هذه القلادة وكيف ومتى انتزعت من أحد جنوده".  وأكدت كتائب القسام في كانون الأول/ديسمبر الماضي، أن البندقية "كانت غنيمةً من غنائم هذا اليوم العظيم اغتنمها مجاهدو القسام أثناء عملية أسر الضابط هدار جولدن لتكون هذه إشارة على خيبة جيشهم وعلى ما يمتلكه مجاهدونا من رصيدٍ في هذا الملف المهم".

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد معلومات جديدة من القسام.. الاحتلال يتحدث عن قضية الجنديين الأسيرين بغزة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الإسرائیلی کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

لجنة أبناء يافع تعلن تفاصيل جديدة حول قضية المختطف نايف القهبي

يمانيون../
أصدرت اللجنة المعنية بمتابعة قضية المخفي في سجون تحالف العدوان” نايف القهبي” اليوم الإثنين بيانا حول مستجدات القضية.

وقالت اللجنة انها واجهت عقبات من بعض جهات الاختصاص التي أبدت عجزها عن استلام ملف القضية والتحقيق فيه ومنها البحث الجنائي ونيابة البحث الجنائي عدن .

وذكر البيان أن اللجنة أخذت على عاتقها ملف المخفي “نائف القهبي” وجمعت ما يلزم من الإثباتات والدلائل والأشهاد، في واقعة قضية المخفي، رغم صعوبة التحري والجمع لأحداث الواقعة التي تعرض لها ولدنا نائف المخفي قسراً منذ (ثمان سنوات) رغم الأحداث المؤلمة التي تعصف بمدينة عدن خاصة ومحافظات الجنوب عامة.

وأشارت اللجنة إلى أنها ستتابع التشاور مع وجهاء وأبناء يافع بخصوص قضية المختطف نايف القهبي، حتى يتم الكشف عن مصيره.

تجدر الإشارة إلى أن نايف القهبي، تعرض للاختطاف منذ نوفمبر 2016 على يد الفصائل التابعة للإمارات، وتعد قضية ” القهبي” واحدة من الاف القضايا للمختطفين والمخفيين قسرا في السجون التابعة للتحالف جنوب اليمن.

وكان ناشطون حقوقيون، قد تحدثوا امس الاحد عن تزايد ملحوظ في عمليات اختطاف المواطنين، رغم حملة الاحتجاجات الشعبية التي فجرتها واقعة اختطاف المقدم علي عشال الجعدني، في يوليو الماضي على يد الفصائل التابعة للإمارات.

مقالات مشابهة

  • لجنة أبناء يافع تعلن تفاصيل جديدة حول قضية المختطف نايف القهبي
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • كتائب القسام تبارك الضربة اليمنية بصاروخ “فرط صوتي” على “تل أبيب” وتعتبرها نقلة نوعية في مسار المعركة
  • الجيش الإسرائيلي: من المرجح بشكل كبير أن قواتنا قتلت 3 محتجزين بغزة خلال هجوم جوي نفذته في يناير الماضي
  • كتائب القسام: أي خطوة لتوسيع الحرب في جبهات جديدة تعني أن نتنياهو يقود كيانه نحو كارثة محققة
  • حماس: تجنيد جيش الاحتلال طالبي اللجوء الأفارقة للقتال بغزة تأكيدٌ على عمق الأزمة الأخلاقية التي يعيشها
  • حماس: آلاف الصواريخ ستعترض إسرائيل لو توسعت الحرب في جبهات جديدة
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل مجازره ويقتل الأبرياء في مخيمي النصيرات وجباليا بغزة
  • "القسام": أوقعنا قتلى وجرحى بصفوف الاحتلال خلال العدوان على طولكرم