شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيابة عن الملك نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة، تشرف نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، بغسل الكعبة المشرفة اليوم الأربعاء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيابة عن الملك.

. نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيابة عن الملك.. نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة...

تشرف نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، بغسل الكعبة المشرفة اليوم الأربعاء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قد قامت بغسل باب الكعبة المشرفة وتهيئته بعد عملية رفع الستار، استعداداً لمراسم غسل الكعبة، كما وفرت أجود أنواع دهن العود والورد والبخور لتطييب الكعبة المشرفة بعد غسلها.

وتمت مراسم غسل الكعبة المشرفة بمشاركة عدد من المسؤولين وجمع من المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيابة عن الملك.. نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نیابة عن الملک

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث تعزيز آليات التعاون مع وفد من نيابة الصين

استقبل القاضى حسنى عبد اللطيف- رئيس محكمة النقض - رئيس مجلس القضاء الأعلى صباح اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 بمكتبه بدار القضاء العالى تونغ جيانمينج - النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية العليا بالصين الشعبية والوفد المرافق له من قيادات قضائية رفيعة المستوى و ممثل السفارة الصينية بالقاهرة.

حضر اللقاء القاضي عاصم الغايش- النائب الثاني لرئيس محكمة النقض - عضو مجلس القضاء الأعلى والقاضي نائب رئيس محكمة النقض - رئيس إدارة العلاقات الدولية بالمحكمة والقاضي نائب رئيس محكمة النقض - رئيس المكتب الفني لمحكمة النقض والقاضي نائب رئيس محكمة النقض - الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى.

في بداية اللقاء أبلغ النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية العليا بالصين التحية والسلام من رئيس المحكمة العليا بالصين الشعبية و النائب العام بالصين إلى رئيس محكمة النقض وقيادات وأعضاء المحكمة.

وقد شهد اللقاء مباحثات حول سبل تعزيز آليات التعاون بين الجانبين في المجال القضائي والقانوني والتأكيد على استمرار العلاقات الوطيدة بين الدولتين صرح بذلك المستشار الإعلامي لرئيس مجلس القضاء الأعلى.

اقرأ أيضاًللبت في طلب رد المحكمة.. النقض تنظر قضية المضيفة التونسية غدًا

تنمية مهارات ونقل خبرات.. النقض والاتصالات ينظمان دبلومة رقيمة لتأهيل القضاة

مقالات مشابهة

  • الرياض.. ضبط مخالف لارتكابه مخالفة صيد بمحمية الملك عبد العزيز
  • مجموعة دولية معنية بغسل الأموال تختتم أعمال في أبوظبي
  • بعد قصف الضاحية الجنوبية.. هل ترد إيران نيابة عن حزب الله؟
  • نائب أمير تبوك يرعى احتفال تعليم المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • تحت ستار أنشطة تجارية وعقارات.. سقوط 3 تجار مخدرات غسلوا 100 مليون بجنوب سنياء
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة
  • نائب أمير الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” خطوة رائدة في تنمية برامج القطاع غير الربحي
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث تعزيز آليات التعاون مع وفد من نيابة الصين
  • نيابة عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يكرّم مسؤولين دوليين تقديراً لدورهم في COP28
  • نيابةً عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يكرّم مسؤولين دوليين لدورهم في COP28