شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن   الحصيني عن طقس الأربعاء أجواء حارة جدًا وتميل للبرودة ليلًا، وقال في تغريدة على منصة إكس ، إنه حسب النماذج العددية للطقس متوقع ، أجواء من حارة إلى حارة جدًا نهارًا nbsp; وفجرًا من معتدلة إلى تميل .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات   الحصيني عن طقس الأربعاء: أجواء حارة جدًا وتميل للبرودة ليلًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

  الحصيني عن طقس الأربعاء: أجواء حارة جدًا وتميل...

وقال في تغريدة على منصة "إكس"، إنه حسب النماذج العددية للطقس متوقع ، أجواء من حارة إلى حارة جدًا نهارًا  وفجرًا من معتدلة إلى تميل للاعتدال على معظم مناطق المملكة والخليج.

وأكد أنه من المتوقع رياح من خفيفة متوسطة أحيانًا شيه قوية على أجزاء من المنطقة الغربية والشرقية وغرب الوسطى من المملكة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل   الحصيني عن طقس الأربعاء: أجواء حارة جدًا وتميل للبرودة ليلًا وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ذروتها الجمعة والسبت.. الأرصاد تُحذر من موجة حارة جديدة (فيديو)

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد استقرارًا نسبيًا في درجات الحرارة، ودرجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية، حيث من المتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى على القاهرة بين 33 و34 درجة مئوية، لافتة إلى أن الكتل الهوائية القادمة من جنوب غرب أوروبا عبر البحر المتوسط، مع امتداد مرتفع العروض الوسطى، تساهم في هذا الاستقرار مع وجود بعض السحب المنخفضة والمتوسطة التي تساعد في خفض درجات الحرارة.

الأرصاد: طقس حار رطب ونهارًا ومائل للحرارة ليلًا حتى نهاية الأسبوع الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)

وأضافت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأربعاء، أن ارتفاع نسب الرطوبة في الكتل الهوائية القادمة من البحر المتوسط تزيد من الإحساس بالحرارة، وخاصة في المناطق الشمالية مثل القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من يوم الخميس وحتى السبت المقبل، ستشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة ذروتها الجمعة والسبت، لتصل العظمى على القاهرة إلى 37 درجة مئوية نتيجة تأثرها بكتل هوائية صحراوية، موضحة أن درجات الحرارة ستنخفض مجددًا مع بداية الأسبوع القادم لتعود إلى المعدلات الطبيعية، مع انخفاض ملحوظ في فترات الليل.

وتابعت، أن البحرين المتوسط والأحمر يشهدان استقرارًا مما يجعلهما مناسبين لأنشطة الصيد والملاحة، محذرة من تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، مما قد يؤدي إلى انخفاض في الرؤية، مناشدة المواطنين بالقيادة بهدوء تام، وضرورة متابعة النشرات الجوية يوميًا والحرص على ارتداء ملابس خفيفة نهارًا مع ارتداء جاكيت خفيف في الصباح الباكر والليل، لتجنب التغيرات الجوية المفاجئة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الحربي الإسرائيلي يدخل أجواء الجنوب اللبناني
  • إلقاء قنبلة صوتية واطلاق نار على مصلى في حارة الناعمة!
  • في حارة شعبية.. حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل «حياة أو موت»
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن بدء موجة حارة على جميع المناطق
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • ذروتها الجمعة والسبت.. الأرصاد تُحذر من موجة حارة جديدة (فيديو)
  • طقس الأربعاء: أجواء حارة بمعظم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • ‎هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدا.. أجواء حارة على القاهرة الكبرى
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)
  • الخريف يغمر العراق.. أجواء غائمة وامطار متفرقة ودرجات حرارة ثلاثينة