شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن منظمة سام تدين قرار الحوثي بعزل الدكتورة سامية الأغبري من منصبها بكلية الإعلام، عدن الغد خاص أدانت منظمة سام للحقوق والحريات قرار الحوثيين بعزل الدكتورة سامية الأغبري من منصبها بكلية الإعلام في جامعة صنعاء. وقالت .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منظمة سام تدين قرار الحوثي بعزل الدكتورة سامية الأغبري من منصبها بكلية الإعلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منظمة سام تدين قرار الحوثي بعزل الدكتورة سامية...
(عدن الغد)خاص:

أدانت منظمة سام للحقوق والحريات قرار الحوثيين بعزل الدكتورة سامية الأغبري من منصبها بكلية الإعلام في جامعة صنعاء. 

وقالت المنظمة في بيان " ندين قرار الحوثيين بعزل الدكتورة سامية الأغبري من رئاسة قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة صنعاء وتعيين "علي العمار" وهو أحد الموالين للجماعة". 

واعتبرت المنظمة هذا القرار بأنه يعكس سياسة التمييز والإقصاء التي تمارسها الحوثي بحق النساء في اليمن ، داعية الجميع إلى التضامن مع حقوق النساء المنتهكة من قبل الجماعة. 

وشددت المنظمة على أن المساواة في تقلد الوظائف والحقوق المرتبطة بها من أهم الحقوق التي كفلها القانون المحلي والدولي للنساء على أساس الكفاءة والعدالة. 

وطالبت جماعة الحوثي بضرورة التوقف عن سياساتها التمييزية وانتقاصها المستمر لحقوق النساء اليمنيات.

وجاء عزل الأغبري بعد رفضها لقرار حوثي نص على فصل الطلاب عن الطالبات في كلية الإعلام، للمرة الأولى في تاريخ الكلية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منظمة سام تدين قرار الحوثي بعزل الدكتورة سامية الأغبري من منصبها بكلية الإعلام وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

موظفة بـ«الداخلية الأمريكية» تستقيل من منصبها لدعم إدارة بايدن للإبادة في غزة

استقالت موظفة مسلمة أمريكية في وزارة الداخلية الأمريكية احتجاجًا على دعم إدارة بايدن لإسرائيل في حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت مريم حسنين، البالغة من العمر 24 عامًا، والتي انضمت إلى إدارة بايدن كمساعد خاص لمساعد الوزير لإدارة الأراضي والمعادن في فبراير الماضي في رسالة استقالتها المفتوحة: «لا أستطيع الاستمرار في العمل مع إدارة تتجاهل أصوات موظفيها المتنوعين من خلال الاستمرار في تمويل وتمكين حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل ضد الفلسطينيين».

الإبادة الجماعية في غزة

وأضافت: «لقد انضممت إلى إدارة بايدن-هاريس معتقدة أن صوتي ومنظوري المتنوع من شأنهما أن يساعدا في السعي لتحقيق هذه العدالة ومع ذلك، على مدى الأشهر التسعة الماضية من الإبادة الجماعية التي ارتكبتها إسرائيل في غزة، اختارت هذه الإدارة الحفاظ على الوضع الراهن بدلاً من الاستماع إلى الأصوات المتنوعة للموظفين الذين يطالبون بإلحاح بالحرية والعدالة للفلسطينيين».

وبحسب موقع صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» الناطق باللغة الإنجليزية فإن ما يقرب من 12 مسؤولاً حكومياً استقالوا احتجاجاً على سياسة الإدارة، وكانت الاستقالات في معظمها من جانب موظفين من المستوى الأدنى ليس لهم أي تأثير على سياسة الإدارة تجاه إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التسجيل لـ10 خريجين إماراتيين بكلية الإعلام ضمن «منحة محمد بن راشد»
  • واشنطن تدين اختطاف «الحوثي» طائرات «اليمنية»
  • موظفة بـ«الداخلية الأمريكية» تستقيل من منصبها لدعم إدارة بايدن للإبادة في غزة
  • من هي  مايا مرسي؟ وزيرة التضامن الاجتماعي
  • إيمان كريم تستقبل مسؤولي منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • ميون: أي اتفاق في مسقط يجب أن يشمل موظفي المنظمات المختطفين بصنعاء
  • اليوم.. مهرجان مشروعات التخرج بقسم الإذاعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة.
  • منظمة حقوقية: الحوثيون يخفون قسراً 600 مدني في سجون صنعاء وصعدة
  • منظمة حقوقية: جماعة الحوثي تحتجز آلاف المدنيين بينهم 600 مختفٍ قسريا