صحافة العرب:
2024-10-03@04:59:54 GMT

فنون أبو يطرح تاني أعمال ألبومه الجديد "دغدغة"

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

فنون أبو يطرح تاني أعمال ألبومه الجديد 'دغدغة'

فنون، أبو يطرح تاني أعمال ألبومه الجديد دغدغة،07 01 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 طرح المطرب أبو أغنيته الجديدة وهي ثاني .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبو يطرح تاني أعمال ألبومه الجديد "دغدغة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبو يطرح تاني أعمال ألبومه الجديد "دغدغة"

07:01 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023

طرح المطرب "أبو" أغنيته الجديدة وهي ثاني أغاني ألبومه "فارق ع الكل"، والذي سيطرح خلال فصل الصيف.

ونشر أبو على صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، مقطع من الاغنية، وعلق: "دغ دغ دغدغة، جبناها من تحت وشوفنا المرمغة، اسمعوا دلوقتي أغنية دغدغة الاغنية رقم ٢ من البوم فارق ع الكل على جميع منصات الاستماع".

وتعتبر اغنية "دغدغة" من ألحان أبو، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع رامي سمير.

ويذكر أن أولى أغنيات الألبوم هي أغنية "هوليلا" والتي حققت نجاحا كبيرا وحصدت إشادات واسعة منذ طرحها، وهي من كلمات أبو، محمد الشافعي، ألحان د. طارق نديم، توزيع هادز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو يطرح تاني أعمال ألبومه الجديد "دغدغة" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرمان «يطرح» البهجة في أسيوط.. سعر الكرتونة وأشهر الدول التي تستورده

انطلق موسم حصاد الرمان في مركز ومدينة البداري بمحافظة أسيوط، حيث يقام مزاد يومي لبيع المحصول، وسط مشاركة مكثفة من التجار من مختلف المحافظات، سواء لتسويقه محليًا أو بالأسواق الأوروبية والعربية.

 

أنواع وأسعار الرمان في السوق

بحسب محمد حسانين، أحد تجار السوق المحلي، لـ«الوطن»، تتنوع أسعار الرمان وفقًا لجودته، إذ يبلغ سعر كرتونة «الدبل» 150 جنيهًا، و«الأريل» 70 جنيهًا، و«الهدايا» 120 جنيهًا، بينما يباع التفصيص بسعر 50 جنيهًا، وتعتمد الأسعار على جودة الثمار ولونها، ما يؤثر على سعرها النهائي في المزاد.

 

إقبال واسع من تجار المحافظات

وأكد  طاهر حسانين، أحد التجار، لـ «الوطن»، أن موسم بيع الرمان يشهد إقبالًا كبيرًا من التجار من شتى المحافظات المختلفة، مثل الأقصر، قنا، سوهاج، بني سويف، المحلة، الشرقية، والقاهرة، والذين يستهدفون تسويقه محليًا وخارجيًا.

وأوضح أن الرمان الأسيوطي، يتميز عن منتج باقي المحافظات، لافتًا إلى أن التجار ينتظرون هذا المزاد كل عام باعتباره مصدر دخل كبير، موضحًا أن الأسعار مناسبة لجميع المواطنين سواء داخل الشوادر أو مع الباعة الجائلين بالشوارع وبالأسواق.

الرمان الأسيوطي جودة عالمية وتصدير إلى الخارج

عمرو أبو العيون، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية بأسيوط، أوضح أن الرمان الأسيوطي يتمتع بقبول واسع في الأسواق العالمية، ويُصدّر إلى دول مثل العراق وسوريا والسعودية وروسيا. أضاف أن ذروة الحصاد ستكون في أكتوبر، مع استمرار توفر الرمان في الأسواق حتى نوفمبر.

 

التفاؤل بمستقبل محصول الرمان

أكد أبو العيون لـ «الوطن» على أهمية دعم المزارعين لضمان جودة المحصول وزيادة الإنتاجية، مشيرًا إلى الجهود المبذولة لضبط الأسواق والأسعار. وأعرب عن تفاؤله بمستقبل الرمان في أسيوط، مشددًا على دوره الهام في دعم الاقتصاد المحلي وجذب الأسواق الدولية.

مقالات مشابهة

  • الرمان «يطرح» البهجة في أسيوط.. سعر الكرتونة وأشهر الدول التي تستورده
  • العراقي مُهند المرسومي يطرح أحدث أغانيه "حُب عشرة"
  • واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو
  • بحضور المشاهير.. لقطات من احتفال جورجينا بإطلاق عطرها الجديد (فيديو)
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • علي بن محمد يكشف "هذي حياتك"
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • الموسيقار إيهاب عبدالسلام يطرح «قبل المعركة»
  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025