صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إصابات بالرصاص والاختناق إثر اقتحام الاحتلال الإسرائيلى مدينة نابلس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كما أفاد الهلال الأحمر الفلسطينى فى نابلس، بوقوع عشرات الإصابات بالاختناق، ونقل رجل وزوجته إلى أحد المستشفيات بعد إطلاق النار على سيارتهما .، والان مشاهدة التفاصيل.

إصابات بالرصاص والاختناق إثر اقتحام الاحتلال...

كما أفاد الهلال الأحمر الفلسطينى فى نابلس، بوقوع عشرات الإصابات بالاختناق، ونقل رجل وزوجته إلى أحد المستشفيات بعد إطلاق النار على سيارتهما في المدينة الواقعة شمال الضفة الغربية المحتلة. 

وكانت قوات الاحتلال معززة بعشرات الآليات العسكرية بينها جرافتان، قد اقتحمت المنطقة الشرقية للمدينة، لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف واعتلى قناصة الاحتلال عدد من البنايات المرتفعة. 

وأغلق شبان الشوارع المحيطة بالقبر بالإطارات المطاطية المشتعلة لصد اقتحامات الجيش والمستوطنين، ما أدى إلى وقوع اشتباكات عنيفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابات بالرصاص والاختناق إثر اقتحام الاحتلال الإسرائيلى مدينة نابلس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: 4 شهداء وإصابات خطيرة خلال اقتحام الاحتلال مدينة جنين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين، بينهم بجروح خطيرة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين.

وأفاد مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وسام بكر لوكالة الأنباء الفلسطينية، بوصول جثامين أربعة شهداء إلى المستشفى، وإصابة بجروح خطيرة، إثر قصف طائرات احتلال مسيّرة لمجموعة من الشبان قرب "دوار العودة" في مخيم جنين.

وكانت قوات خاصة من جيش الاحتلال قد اقتحمت المدينة وحاصرت منزل المواطن أحمد مروان جمعة الغول في "حرش السعادة" غرب المدينة، قبل أن تقتحم آليات الاحتلال العسكرية المدينة من شارعي "حيفا" و"الناصرة".

وقصفت قوات الاحتلال قصفت المنزل المحاصر بقذائف "أنيرجا" وأطلقت صوبه الرصاص الحي، وطالبت بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه، كما نشرت قناصتها على أسطح المنازل.

وأظهرت مقاطع فيديو، دخان يتصاعد من المنزل المحاصر بعد اشتعال النيران فيه جراء القصف.

 

ومن جانبه، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن قوات الجيش تنفذ حاليا نشاطا عسكريا في منطقة جنين وتحاصر مبنى يتحصن فيه مسلحين وسط تبادل إطلاق نار، كما قصفت طائرة مجموعة من المسلحين، مزيد من التفاصيل لاحقا.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء للاحتلال جنوب نابلس
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس
  • بالفيديو: 4 شهداء وإصابات خطيرة خلال اقتحام الاحتلال مدينة جنين
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال غزة
  • شهيدان و6 إصابات إثر استهداف منزل في غزة
  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مدينة الخليل فجر اليوم
  • وزارة الأوقاف الفلسطينية: 18 اقتحامًا للمسجد الأقصى الشهر الماضي
  • الاحتلال الإسرائيلى يقتحم مدينة طولكرم وضواحيها