المناطق_واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية , التقرير السنوي للمعهد السعودي التقني للتعدين , الذي تضمن أهم أعمال وبرامج ومبادرات المعهد السعودي التقني للتعدين لعام 2023، وتفصيلا عن البرامج التدريبية المقدمة للطلاب والطالبات ، ودور المعهد في تأهيل جيل واعد من الفنيين ذوي الكفاءات المهنية العالية، ودخولهم إلى مختلف الصناعات، والمدن الصناعية في مناطق المملكة كافة .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم, رئيس مجلس إدارة المعهد فوزي بوبشيت، يرافقه مدير عام المعهد عبدالله العتيبي، وعدد من منسوبي المعهد.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يخصص جلسته الأسبوعية عن الخدمات المقدمة من القطاعات العسكرية والجهات الخدمية لحجاج 1445هـ 21 مايو 2024 - 12:02 صباحًا أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير الشؤون الإسلامية ويدشّن البرنامج الدعوي “ولاء وعطاء” 15 مايو 2024 - 5:15 مساءً

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- لتطوير قطاع التعدين وفق معطيات تنافسية جديدة ومتميزة، باستثمارات ضخمة، ومنها إنشاء ودعم هذا المعهد المهم للتدريب والتأهيل والتوظيف ، تماشيًا مع رؤية 2030، بتأهيل وتدريب وتطوير الشباب السعودي لتوطين الوظائف الفنية في مجال التعدين والصناعات المماثلة والمساندة لها ، مشيرًا إلى أهمية الدراسة في مجال الصناعات التعدينية التي تمثّل شهادة عبور إلى مهنة متميزة.

فيما أعرب رئيس مجلس إدارة المعهد عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما يجده المعهد السعودي التقني للتعدين من دعم وتشجيع ومتابعة مستمرة لكافة الأعمال والمهام والمبادرات والبرامج التي ينفذها المعهد بالمنطقة .
وتسلم سموه في نهاية الاستقبال درعا تذكاريا بهذه المناسبة .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالية السعودی التقنی للتعدین الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” خطوة رائدة في تنمية برامج القطاع غير الربحي

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، اليوم، إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية”، وتشكيل مجلس إدارتها.
وأكد أن هذا الإعلان تجسيد لجهود القيادة الرشيدة في تعزيز العمل المبتكر في التنمية الاجتماعية، تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تنمية وتطوير القطاعات والأنشطة غير الربحية.
وقال سموه: إن إعلان سمو ولي العهد -حفظه الله- إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية يعكس حرص القيادة الرشيدة على تحقيق التنمية الاجتماعية في المملكة من خلال بناء منظومة متكاملة ومترابطة وإنشاء مراكز الأبحاث وحاضنات المشاريع الاجتماعية ورفع مستوى المشاركة المجتمعية.
وأفاد أن إعلان إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية خطوة رائدة نحو دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي بجميع صوره، وتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي

مقالات مشابهة

  • العنقري يشارك في اجتماع مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين في بودابست
  • متاحف الحدود الشمالية توثق الحقب الزمنية للمنطقة
  • الحدود الشمالية.. رصد المذنب "A3" في سماء عرعر
  • فيلم The Goat يمثل مصر في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية الدولي
  • نائب أمير الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” خطوة رائدة في تنمية برامج القطاع غير الربحي
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة
  • من هنا.. موعد قرعة كأس الملك السعودي لعام 2025 الدور 16 والقنوات الناقلة لها
  • رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي
  • أجسام غريبة تحوم في السماء.. السلطات الكندية تنشر صورة جديدة لجسم غامض فوق أمريكا الشمالية