خاص

كشفت وزارة الداخلية المصرية عن ملابسات واقعة تحرش سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي بإحدى الفتيات في محافظة الجيزة حال توصيلها بدائرة القسم.

وأفادت الوزارة في بيان:” أنه عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بمحافظة الفيوم) والسيارة المستخدمة في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية”.

وبحسب مصادر إعلامية مصرية هناك واقعة تحرش جديدة بطلها أحد سائقي النقل الذكي، سجلتها منطقة الهرم في الجيزة، إذ “لامس السائق جسد فتاة (14 سنة)، وطالت يداه إلى موضع عفتها أثناء استقلالها سيارته لدى عودتها من مدرستها بمنطقة حدائق الأهرام.

فيما نفت أسرة السائق الاتهامات المنسوبة إليه، وقالت إن الموضوع لدى جهات التحقيق، وإن ابنهم موجود أمام رجال المباحث بنقطة شرطة حدائق الأهرام.

وقالت الفتاة في التحقيقات:” إنها طلبت سيارة من تطبيق “ت” وأثناء سيرها رفقته فوجئت به يتوقف في مكان ناء ليضع يديه على جسمها، ولاذت بالفرار من السائق بفتح باب السيارة وصرخت في الشارع ولولا خشية افتضاح أمر المتهم لتعدى عليها بالضرب.”

والجدير بالذكر يذكر أن تطبيقات النقل الذكي ارتبطت خلال الفترة الماضية بعدد من الحوادث الجنائية، بينها الخطف والتحرش، وأبرزها واقعة “فتاة الشروق” حبيبة الشماع التي ألقت بنفسها من المقعد الخلفي من سيارة أحد التطبيقات بعدما محاولة السائق خطفها والتعدي عليها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بعد 3 أسابيع من دخولها بالعناية المركزة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تطبيقات النقل الذكي حبيبة الشماع فتاة الشروق وزارة الداخلية المصرية النقل الذکی

إقرأ أيضاً:

أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لجراج اشتعل به حريق بحدائق الأهرام، مما أسفر عن مصرع شخص، وتبين أن النيران اشتعلت بسيارة مركونة بالجراج الخاص بعقار وامتدت للطابق الأول، وخلال محاولة الضحية الخروج من شقته اختل توازنه وسقط داخل الجراج، ليلقى مصرعه.


تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب اندلاع الحريق، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بعقار في حدائق الأهرام، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل بجراج أسفل العقار، مما أدى إلى مصرع شخص من سكان العقار، وتم محاصرة النيران وإخمادها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • شهود العيان .. الأب سقط في المنور أثناء إنقاذ أبنائه|تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في حدائق الأهرام
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع شخص بحريق جراج في حدائق الأهرام
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • تجديد حبس 9 أشخاص لاتهامهم بسرقة 504 هواتف محمولة من سيارة بالبدرشين