شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البابطين الغذائية توقع مذكرة جديدة مع الأعمال التجارية لتحديد نسبة الاستحواذ، البابطين الغذائية عن توقيعها أمس الثلاثاء الموافق 1 أغسطس آب مذكرة تفاهم جديدة غير ملزمة مع شركة الأعمال التجارية المتكاملة Integrated .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البابطين الغذائية توقع مذكرة جديدة مع الأعمال التجارية لتحديد نسبة الاستحواذ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البابطين الغذائية توقع مذكرة جديدة مع الأعمال...

"البابطين الغذائية" عن توقيعها أمس الثلاثاء الموافق 1 أغسطس/ آب مذكرة تفاهم جديدة غير ملزمة مع شركة الأعمال التجارية المتكاملة (Integrated) (شركة ذات مسئولية محدودة)

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول" أن المذكرة تستهدف الدخول في مفاوضات جديدة مع شركة الأعمال التجارية المتكاملة  بهدف دراسة الجدوى وتحديد نسبة الاستحواذ والتفاهم للوصول إلى اتفاق جديد نهائي بالإضافة الي تحديد إطار التفاهم حول الالتزامات والحقوق الأولية المتبادلة بين الطرفين بخصوص عملية الاستحواذ،

وأضافت أنه سيتم بدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة 90 يوم قابلة للتجديد ما لم يخطر أحد الطرفين الأخر  بعدم الرغبة في التجديد وذلك قبل نهايتها بشهر واحد فقط.

وأشارت إلى أن الطرفين اتفقا علي أن يتم تحديد نسبة الاستحواذ وقيمة الصفقة النهائية بعد الانتهاء من أعمال الفحص النافي للجهالة.

ويشار إلى أنه قد سبق عمل مذكرة تفاهم غير ملزمة بين الشركتين بتاريخ  25 ديسمبر/ كانون الأول 2022  وتم الغائها بتاريخ 22 يونيو/ حزيران 2023 لعدم الوصول الي اتفاق يرضي كلا الطرفين .

 وأضافت الشركة أنه سيتم تحديد الاثر المالي على النتائج المالية للشركة لاحقاً بعد اتمام الصفقة.

وأوضحت الشركة أن عملية الاستحواذ مشروطة باكتمال عمليات التحقق والفحص النافي للجهالة على نحو يكون متوافقا مع متطلبات كافة الأطراف ذات العلاقة، وبشرط الاتفاق على الشروط والأحكام النهائية، وبشرط الحصول على الموافقات النظامية للجهات المختصة وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بمذكرة التفاهم أو الصفقة في حينه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"البابطين الغذائية" توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على "الأعمال التجارية"

"البابطين الغذائية" تمدد مذكرة للاستحواذ على حصة بـ"الأعمال التجارية" لـ23 يونيو

مساهمو "البابطين الغذائية" يقرون توزيع 0.5 ريال للسهم عن النصف الأول لعام 2022

أرباح "البابطين الغذائية" تتراجع إلى 14.4 مليون ريال في 2022 بضغط المصاريف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابطين الغذائية توقع مذكرة جديدة مع الأعمال التجارية لتحديد نسبة الاستحواذ وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مذکرة تفاهم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر

المناطق_واس

أطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على استراتيجية الغرفة التجارية الصناعية بعرعر وهويتها الجديدة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويشهد اتفاقية تعاون 13 مايو 2024 - 4:39 مساءً أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل وزير التعليم 12 مايو 2024 - 5:06 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعرعر أحمد بن صالح السويلم.

 

 

وأكد سموه أهمية دور الغرفة التجارية في تطوير قطاع الأعمال وتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز وتنمية الفرص الاستثمارية وتعزيز الشراكات التجارية وخدمة المستثمرين وتنمية الأعمال والأنشطة التجارية، بما يسهم في رفع أداء الغرفة التجارية وتعزيز دورها في التنمية الاقتصادية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

 

 

من جانبه عبر السويلم، عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على استقباله وتوجيهاته السديدة التي ستسهم -بإذن الله- في تنفيذ العديد من المبادرات والأفكار الاستثمارية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع نسبة سوء استهلاك الغذاء في مناطق سيطرة الحوثي بنسبة 78%
  • أبرزها المانجو والأرز.. أطعمة تساعد على إنقاص الوزن
  • «شركة دله الصحية» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع استثماري متعدد الاستخدام
  • "دله" توقع مذكرة تفاهم بـ 1.2 مليار لإنشاء صندوق عقاري
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • اكتشاف أعراض جديدة لنقص السكر في الدم
  • مباشر. الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية.. نسبة مشاركة مرتفعة وترقب للنتائج
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر
  • «التعليم العالي» توقع مذكرة تفاهم في تكنولوجيا الميكاترونكس
  • «النقل» توقع مذكرة تفاهم مع إيطاليا لدعم المشروعات الصديقة للبيئة