فن، بعد قضيتها الأخيرة رضوى الشربيني تغادر البلاد شاهد،شاركت الإعلامية رضوى الشربيني عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد قضيتها الأخيرة- رضوى الشربيني تغادر البلاد.. شاهد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد قضيتها الأخيرة- رضوى الشربيني تغادر البلاد.. شاهد

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت رضوى في الصور رفقة بناتها من مدينة ديزني بباريس خلال عطلتهما الصيفية.

وعرضت قناة العربية تقرير فيديو بعنوان "بسبب الإساءة للرجال.. إحالة المذيعة رضوى الشربيني إلى التحقيق".

وجاء في التقرير أن رضوي لا تتوقف عن الآراء الخاصة بها التي تثير الجدل، وأنها كتبت تغريدة عبر حسابها: "مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه".

وأوضح التقرير أن رضوى قامت بحذف البوست، بعد رد الفعل والهجوم الكبير عليها وإحالتها للتحقيق.

وكشفت القناة أن هناك محاميا تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رضوى الشربيني، وذلك لمعاقبتها، بعد إهانتها الرجال المصريين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قضيتها الأخيرة- رضوى الشربيني تغادر البلاد.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة

اختتمت نقابة العلميين بالدقهلية اليوم فعاليات المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية والذي استمر خلال الفترة من ٣-٥ يوليو الجاري ، حيث بحث أخر مستجدات التحاليل الطبية وتطوراتها والدراسات الجديدة في هذا المجال من خلال عدد من المحاضرات وورش العمل التي قدمها أساتذة بعدد من الجامعات .

 

تأهيل الخريجين

وأوضح عماد شمس الممثل القانوني للنقابة أن المؤتمر هو أحد الأنشطة التي تتبناها نقابة العلميين لتدريب و تأهيل الخريجين وتطويرهم علميا و مهنيا ، مشيرا إلى أن النقابة تسعي دائما لتنظيم مؤتمرات علمية في كافة التخصصات .

 

و أكد الدكتور صلاح النادي الأمين العام، أن المؤتمر حضره نخبة من العلماء و شارك فيه قرابة ٣٠٠ مابين طلاب وخريجين من كلية العلوم والكليات العملية الأخري مثل الطب والصيدله والطب البيطري و الزراعة وأن دورنا هو مشاركة الجميع، مشيدا بدور نقابة الدقهلية برئاسة د .أحمد عبيه واعتبرها أحد أهم وأنشط فروع النقابة .

 

التاريخ العلمي   

وتحدث نقيب العلميين د. احمد عبيه مقدما شكره لرئيس المؤتمر أ.د إبراهيم الشربيني وسرد تاريخه العلمي المشرف حيث يعمل حاليًّا في منصب أستاذ دكتور متخصص في علوم النانو والمواد في جامعة العلوم والتكنولوجيا، ويعمل كمدير مشارك لمركز علوم المواد.

وأشار إلى أن د. الشربيني حصل على شهادة البكالوريوس في الكيمياء، مع مرتبة الشرف، وحصل على درجة الماجستير في كيمياء البوليمرات من جامعة المنصورة، مصر ، وحصل على منحة دراسات عليا من الحكومة المصرية، وعلى منحة أخرى من نيوزيلندا؛ لنيل درجة الدكتوراة، التي حصل عليها في الأنظمة الذكية للتوصيل الدوائي الفعال من جامعة ماسي بنيوزيلندا في عام 2007.

 

العلوم الأساسية

ولفت د عبيه بأن د. الشربيني حياته المهنية كمعيد، ثم عُيِّن في عام 1999 كمساعد مُحاضِر في كلية العلوم، جامعة المنصورة ، كما عمل كمدرس للكيمياء الطبية والتطبيقية في معهد العلوم الأساسية، جامعة ماسي. ومن عام 2008 إلى عام 2010، التحق بمجموعات البحوث الصيدلانية كزميل ما بعد الدكتوراة في كلية الصيدلة بجامعتي نيو مكسيكو، وتكساس في الولايات المتحدة. ثم عمل الشربيني كأستاذ مساعد بقسم الصيدلانيات في كلية الصيدلة بجامعة تكساس، بدءًا من عام 2010.

وأضاف بأن د. الشربيني حصل على زمالة مؤسسة فولبرايت في كلية الهندسة الطبية الحيوية بجامعة متشيجان بالولايات المتحدة في عام 2009. كما حاز على العديد من الجوائز، مشيرا إلى أنه حصل على هذه الجوائز لأبحاثه ذات التأثير الهام والتي نشرت في عدد من الدوريات العلمية المرموقة والمتضمنة تحضير وتطوير نوعيات جديدة من المواد الذكية التي تستجيب للمتغيرات البيئية المحيطة وتطويعها فى التوصيل الدوائي الموجه والممتد المفعول.

المؤتمر شهد العديد من المناقشات حول التحاليل الطبيةاليوم الختامي لمؤتمر التحاليل الطبية

كلية العلوم

وأشاد عبيه بالدور الكبير الذي قامت به كلية العلوم جامعة المنصورة في تنظيم المؤتمر وأثني علي الدعم المقدم من أ.د أسامه العيان رئيس شرف المؤتمر وعميد الكلية والذي ساهم في نجاح الحدث ومعه كافة أعضاء هيئة التدريس في الكليه ،،وتقدمت النقابه بالشكر لكل العلماء المشاركين في المؤتمر ومنهم ا.د محمد لبيب سالم الذي  يشغل عدة مناصب في جامعة طنطا، وهي: أستاذ علم المناعة بكلية العلوم منذ أكتوبر 2006، ومؤسس ومدير مركز التميز لأبحاث السرطان منذ يونيو2013، ومؤسس ورئيس الجمعية المصرية لأبحاث السرطان، ومدير تحرير الدورية العلمية الصادرة عن الجمعية ذاتها .

يذكر بأن المؤتمر شهد حضور أ.د أموره أبوالنجا الأستاذة بكلية العلوم ومديرة برنامج التحاليل المعملية ورئيس قسم الحيوان السابق وأ.د الشحات طوسون الأستاذ بكليه العلوم جامعة دمياط و رئيس شعبة الكيمياء الحيوية والعالم د. جمال شبل أستاذ المناعة بكلية العلوم جامعة عين شمس والفريق العلمي الذي قدم ورش عمل ومنهم د. نانيس البلتاجي ود. خلود رضوان ود. أمل فرج ود .هاني جاد الله ود .نادية بكري و.د خالد شهبة ود. شيماء عبدالغني ود. أميرة عبدالهادي ود .محمد سليم ود .محمد شديد غانم و شارك أيضا أ.د أحمد فكري الأستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة المنصورة و .د وائل مرتضي الزميل بكلية الطب واستشاري التحاليل الطبية بمستشفي الكلى بجامعة المنصورة .

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • طائرات اليمنية تغادر مطار صنعاء
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • نائبة أسترالية تغادر حزبها دعما لفلسطين.. ومتظاهرون على سطح البرلمان
  • برلمانية أسترالية تغادر حزبها بعد تعليق عضويتها بسبب دعمها فلسطين
  • انشقاق جديد في حزب الحلبوسي.. نائبة تغادر تقدم وتنضم لكتلة المباردة
  • وزير الإسكان الجديد يطمئن محدودي الدخل: شقق سكن لكل المصريين على رأس أولوياتنا
  • التضخم والعقوبات يسيطران على المناظرة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية