شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن على غرار اللاعبة المغربية نهيلة بنزينة هبة سعدية أول حكمة فلسطينية محجبة في كأس العالم للسيدات، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN ارتدت الحكمة هبة سعدية الحجاب خلال ظهورها في مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب الصين ضمن بطولة كأس العالم .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على غرار اللاعبة المغربية نهيلة بنزينة.

. هبة سعدية أول حكمة فلسطينية محجبة في كأس العالم للسيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على غرار اللاعبة المغربية نهيلة بنزينة.. هبة سعدية...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ارتدت الحكمة هبة سعدية الحجاب خلال ظهورها في مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب الصين ضمن بطولة كأس العالم للسيدات 2023، لتكون أول امرأة فلسطينية تفعل ذلك على مر التاريخ.

وشاركت الدولية هبة سعدية في إدارة المباراة التي انتهت بفوز منتخب إنجلترا بستة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام مباريات دور المجموعات، إذ شغلت مهام الحكمة المساعدة.

وقال الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم على منصة تويتر: "الحكمة الدولية "هبه سعدية" دخلت التاريخ اليوم (الثلاثاء)، تواجدت في مباراة الصين وإنجلترا وأصبحت أول حكمة فلسطينية محجبة في كأس العالم للسيدات FIFA".

في سياق متصل، كانت المغربية نهيلة بنزينة (25 عاماً) أول لاعبة ترتدي الحجاب على مر تاريخ مونديال السيدات، إذ ظهرت فيه في مباراة منتخب بلادها مع المنتخب الكوري الجنوبي، الأحد الماضي.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل على غرار اللاعبة المغربية نهيلة بنزينة.. هبة سعدية أول حكمة فلسطينية محجبة في كأس العالم للسيدات وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مباراة

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)

ساهمت أمانة محافظة الإسكندرية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال الأيام الماضية في دعم البسطاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك المنصرم بالإضافة إلى فتح أبواب رزق للسيدات المعيلات عبر معرض لبيع المنتجات اليدوية على شواطئ الإسكندرية.

 

وقال النائب إيهاب زكريا، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بمحافظة الإسكندرية لـ«الوطن»، إن التحالف يعمل على كافة الأصعدة من أجل مساعدة المواطنين وهو ما تمثل في الأيام الماضية خلال عيد الأضحى المبارك إذ جرى إهداء أهالي محافظة الإسكندرية الكريمة، فرش مسجد العزيز الرحمن بمنطقة الرمل ثاني.

توزيع لحوم الاضاحي علي المناطق الاشد احتياجا

واضاف زكريا لـ«الوطن»، أنه جرى توزيع لحوم الأضاحي على المناطق الأشد احتياجا، و بجامعة الإسكندرية والإدارات الحكومية المختلفة، كما جرى تنظيم صلاة العيد في عدة أماكن بالإضافة إلى فعاليات فنية وثقافية على هامش العيد.

 

فتح أبواب رزق 

وأشار إلى أنه مؤخرا جرى افتتاح مهرجان «إسكندراني منتج» تحت رعاية محافظة الإسكندرية ومديرية التضامن الاجتماعي و بمشاركة عشرات المؤسسات الأهلية التي تستهدف تنمية المشروعات الصغيرة وتنمية مهارات المرأة المنتجة، من خلال فتح أبواب رزق لهم في أماكن ذات إقبال عالي وهي الشواطئ.

مقالات مشابهة

  • مونديال خرافي.. المغرب يخصص 11 ملعباً للتداريب فقط في الدارالبيضاء
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب
  • لقجع يدعو سلطات فاس إلى مضاعفة الجهود واعتماد التنسيق الأفقي من أجل إنجاح تنظيم كأس العالم 2030
  • أسعار تذاكر «يورو 2025» للسيدات
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • منيب لـRue20: الإستغناء عن الأسطول الوطني وضع الجالية المغربية فريسة لشركات الملاحة الأجنبية
  • عبد الجليل يهين مغاربة العالم: الأموال التي ترسلها الجالية لا تدخل خزينة الدولة
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • كولونيل أمريكي متقاعد: بوتين أكثر زعماء العالم حكمة وواقعية وعقلانية