صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مناورات كورية جنوبية فرنسية تثير انتقادات الشمال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يونهابمناورات كورية جنوبية فرنسية تثير انتقادات الشمال  انتقدت كوريا الشمالية الأربعاء .، والان مشاهدة التفاصيل.

مناورات كورية جنوبية فرنسية تثير انتقادات الشمال

يونهاب

مناورات كورية جنوبية فرنسية تثير انتقادات الشمال

 انتقدت كوريا الشمالية الأربعاء فرنسا لإجراء مناورة جوية مشتركة مع كوريا الجنوبية لأول مرة في الأسبوع الماضي، ووصفتها بأنها "استفزاز عسكري غير مقنع" يهدد أمن كوريا الشمالية.

ووجه باحث في الرابطة الكورية الأوروبية في بيونغ يانغ الانتقادات في بيان أصدرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية بعدما بدأ البلدان التدريبات التي استمرت يومين أمس الثلاثاء في قاعدة جوية في مدينة كيمهاي جنوب شرق البلاد.

وقال ريو كيونغ-تشول في بيان باللغة الإنجليزية "هذا عمل غير مسؤول لتأجيج التوترات الحادة في شبه الجزيرة الكورية واستفزاز عسكري صريح يهدد أمن ومصالح جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، دعما لسياسة الولايات المتحدة العدائية تجاهنا".

واعتبر ريو أن إرسال فرنسا طائرات مقاتلة إلى شبه الجزيرة الكورية لا يمكن أن ينظر إليه إلا باعتباره عملا يعتبر كوريا الشمالية عدوا.

وقال الباحث "من الأفضل أن تتوقف فرنسا عن إهدار طاقاتها في منطقة آسيا والمحيط الهادي". "إذا استمرت في الركض بلا حذر في شبه الجزيرة الكورية، أكبر نقطة ساخنة، كما هو الحال الآن، فسوف تجد نفسها في وضع لا ترغب فيه."

وجاء الفريق الفرنسي الأسبوع الماضي في إطار مهمة "بيغاس" المصممة لنشر أصول جوية في شرق وجنوب آسيا فيما تم وصفه بأنه دليل على التزام البلاد بالأمن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتضمن برنامج التدريب الثنائي الأول من نوعه بين القوات الجوية للبلدين تدريبات على التزود بالوقود الجوي، بالإضافة إلى رحلة مشتركة تهدف إلى إحياء ذكرى تضحيات قوات الأمم المتحدة التي شاركت في الحرب الكورية 1950-1953.

المصدر: يونهاب

45.195.74.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مناورات كورية جنوبية فرنسية تثير انتقادات الشمال وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة

بعد إلغاء شرط السن، صدمت جدة ثمانينية العالم بتأهلها إلى التصفيات النهائية لمسابقة "ملكة جمال الكون" في بلدها كوريا الجنوبية للعام 2024.

قبل بلوغها سن الـ 81 الشهر المقبل، تمكنت الكورية الجنوبية تشوي سون هوا من تحقيق حلمها بالمشاركة في مسابقة جمالية، بفضل إدخال تعديلات جديدة في قواعد اختيار المتسابقات، حيث تم إلغاء شرط السن، الذي كان يتطلب قبل عام، أن تتراوح أعمار المشاركات بين 18 و28 عاماً.

وذكر موقع "أوديتي سنترال" للغرائب أن الجدة لثلاثة أحفاد وصلت إلى النهائيات على مستوى بلدها، لكنها لم تفز باللقب من أجل التأهل للحفل العالمي المقرر في المكسيك يوم 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، لتتويج ملكة جمال الكون الـ73.


إظهار صورة مشرقة لأبناء جيلها

خلال حفل الأمس، أكدت تشوي أنه رغم عدم حصدها اللقب المحلي الذي يؤهلها للمشاركة بحفل المكسيك، إلا أنها تأمل أن تكون صورة جميلة وملهمة للأخريات، من خلال إظهار أنه يمكن الحفاظ على الصحة والحيوية بشكل جيد في سن الشيخوخة.
وشرحت أنها قررت المشاركة بعد إلغاء شرط السن، علّها تجرّب حظّها، لأنها تمتلك المظهر الجميل، لكن الأهم أنها تتمتع براحة نفسية واحترام للذات، دفع الآخرين إلى احترامها وتقديرها وفرض حضورها وسط المتنافسات في المسابقة.

مريض منحها الفرصة

دخلت تشوي عالم الموضة والأزياء بسن الـ72، عندما أوصاها أحد مرضاها في المستشفى، التي كانت تعمل فيها كممرضة، بإعطائها فرصة للعمل كعارضة أزياء.

وذكرت في تصريح سابق أن المريض أيقظ حلمها بالعمل في مجال الموضة بسن متقدمة، رغم أنها بداية ظنت الأمر نوع من الهراء، لكن لاحقاً قررت خوض التجربة.

وتعاونت مع مجلات موضة عالمية مثل "آل" و"هاربرز بازار"، إضافة إلى مشاركتها في العديد من الحملات التجارية لعلامات التجارية الكورية.

أخذت تشوي سون هوا بعض دروس في عرض الأزياء، ومارست المشي أثناء فترات الراحة في العمل، وبحلول سن 74 ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في سيول.

 

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية وأمريكا تنهيان مناورات مشتركة في البحر الشرقي
  • سول وطوكيو تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية
  • كوريا الجنوبية واليابان تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • سول: كوريا الشمالية ترسل بالونات محملة بالقمامة باتجاه أراضينا
  • زلة لسان لترامب.. زعيم كوريا الشمالية يحاول قتلي
  • هل تتخلى روسيا عن بناء خطوط السكك الحديدية في مشروع رشت-آستارا؟
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • «الأبيض» يستدعي عناصر جديدة لمواجهة كوريا الشمالية
  • كوريا الجنوبية تحذر جارتها الشمالية من استخدام الأسلحة النووية