شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مسؤول بالأمم المتحدة إنجازات مصر أهلتها لاستضافة المنتدى الحضري العالمي، استعرض المهندس عمرو لاشين، مدير برنامج الحوكمة والتشريعات والسياسات الحضرية ببرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، أسباب استضافة المنتدى .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول بالأمم المتحدة: إنجازات مصر أهلتها لاستضافة المنتدى الحضري العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول بالأمم المتحدة: إنجازات مصر أهلتها لاستضافة...

استعرض المهندس عمرو لاشين، مدير برنامج الحوكمة والتشريعات والسياسات الحضرية ببرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، أسباب استضافة المنتدى الحضرى العالمي نوفمبر 2024.

وقال لاشين، خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج «من مصر»، المُذاع على قناة «سي بي سي»، إنّ مصر حققت قفزات في أنشطة متعددة، وأكدت ضرورة تناول التحديات والمشاكل والحلول والبرامج الممكنة، مع أهمية استفادة الدول الأفريقية المختلفة.

وتابع أنّ المؤتمر هو الوحيد من نوعه، وبدأ أول دور له في 2002 في كينيا، ويتم تنظيمه كل عامين، وجرى اختيار مدينة القاهرة ممثلا لجمهورية مصر العربية في 2024.

وأوضح أنّ المنتدي يتناول القضايا المختلفة، بمشاركة ممثلي الحكومات والمجتمع المدني والإعلام والشباب، ويتضمن أنشطة متعددة، لافتا إلى أنّه جرى اختيار القاهرة لأنها أفضل مقترح تم تقديمه، وهناك معايير مرتبطة بقدرة الدولة والإمكانيات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول بالأمم المتحدة: إنجازات مصر أهلتها لاستضافة المنتدى الحضري العالمي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو

استقر مؤشر الأمم المتحدة لأسعار الغذاء العالمية في شهر يونيو الماضي، نتيجة الانخفاض في أسعار الحبوب، الذي أبطل تأثير الزيادات في مؤشرات الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان.
وبلغ متوسط مؤشر الأسعار لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الذي يتتبع السلع الغذائية الأكثر تداولاً عالميًا 120.6 نقطة في يونيو، دون تغيير عن شهر مايو الماضي.
أخبار متعلقة خلال شهر.. ضبط 1100 مخالف بتهمة نقل الركاب دون ترخيص في المطاراتفيينا.. المملكة تناقش سبل النهوض بصناعة الفضاء العالميةالأمم المتحدة: مخاوف من انتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني في غزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو - مشاع إبداعيالإنتاج العالمي من الحبوبوكان مؤشر المنظمة قبل يونيو قد ارتفع في ثلاثة أشهر متتالية بعد أن سجل في فبراير أدنى مستوى في ثلاث سنوات مع تراجع أسعار المواد الغذائية من ذروة غير مسبوقة سجلتها في مارس 2022.
ورفعت المنظمة توقعاتها للإنتاج العالمي من الحبوب في 2024 بنحو 7.9 ملايين طن (أي بزيادة 0.3 في المئة)، لتصل إلى 2.854 مليار طن، بزيادة طفيفة عن مستويات 2023، ليسجل أعلى مستوى للتوقعات على الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • المملكة تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى 2024 بالأمم المتحدة المعني بالتنمية المستدامة
  • المملكة تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى 2024 بالأمم المتحدة
  • الحد من هيمنة الدولار بالابتعـــاد عـــنه
  • توسيع مجموعة «بريكس بلس»: قد تكون الزيادة أفضل
  • بحضور أبطال العمل.. آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا
  • مناصرو فلسطين في بريطانيا يتظاهرون بلندن دعما لغزة ومطالبة بوقف الحرب
  • 2100 جنيه.. مسؤول «آي صاغة» يكشف مفاجأة بين أسعار الذهب العالمي والمحلي
  • إندونيسيا تجدد دعوتها لضم فلسطين عضواً كاملا بالأمم المتحدة
  • إندونيسيا تجدد دعوتها لضم فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة
  • استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو