شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريفر بليت يقلب الطاولة على إنترناسيونال بهدفين في كوبا ليبرتادوريس، 08 14 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 مباراة ريفر بليت وإنترناسيونال فاز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريفر بليت يقلب الطاولة على إنترناسيونال بهدفين في كوبا ليبرتادوريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريفر بليت يقلب الطاولة على إنترناسيونال بهدفين في...

08:14 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

مباراة ريفر بليت وإنترناسيونال

فاز ريفر بليت، الفائز ببطولة الدوري الأرجنتيني، منذ أيام، وسط جمهوره بملعب ماس مونيمونتال، على فريق إنترناسيونال البرازيلي بنتيجة 2-1 في ذهاب الدور الـ16 من بطولة كوبا ليبرتادوريس.

وجاءت المباراة قوية من الفريقين، وبادر إنترناسيونال بإحراز الهدف الأول عن طريق لاعبه الإكوادوري إينار فالنسيا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الدقيقة من الشوط الأول من ضربة رأسية.

وفي الشوط الثاني، أحرز بابلو سولاري، هدف التعادل لريفر بليت في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، كما سجل نفس اللاعب هدفه الشخصي الثاني في مرمى حارس إنترناسيونال في الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني.

https://twitter.com/Libertadores/status/1686557949492150272?t=nLub80rD7126CEB5uWw-7Q&s=19

وفي مباراة أخرى، فاز بوليفار البوليفي، على أتليتيكو باراناينسي البرازيلي بنتيجة 3-1 على ملعب هيرناندو سيليس بالعاصمة البوليفية لاباز في إطار مباريات اليوم الأول من الدور الـ16 لبطولة كوبا ليبرتادوريس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريفر بليت يقلب الطاولة على إنترناسيونال بهدفين في كوبا ليبرتادوريس وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تزيح ألمانيا من طريقها نحو المربع الذهبي بـ”يورو 2024″

أزاح منتخب إسبانيا نظيره الألماني من طريقه نحو المربع الذهبي بـ”يورو 2024″، بفوز قاتل أمس الجمعة، في مستهل دور الثمانية من بطولة أوروبا.
وفازت إسبانيا بنتيجة 2-1 بتسجيلها هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني منهية حلم الألمان على أرضهم وأمام جماهيرهم.
وسجل ميكل ميرينو هدفًا في الوقت الإضافي ليمنح إسبانيا الفوز المثير.
وبدا أن المباراة في طريقها لركلات ترجيح بعد أن ساد التعادل 1-1 حتى الدقيقة الـ119، قبل أن يرتقي ميرينو عاليًا ليلعب ضربة رأس إلى داخل المرمى مستغلاً عرضية داني أولمو.
وبعد شوط أول من دون أهداف رغم الكثير من الفرص، سجل أولمو هدف التقدم لإسبانيا في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني.
وأدرك فلوريان فيرتس التعادل لألمانيا قبيل نهاية الوقت الأصلي.
وتلتقي إسبانيا في قبل النهائي منتخب فرنسا، الذي فاز على نظيره البرتغالي أمس الجمعة أيضًا.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تزيح ألمانيا من طريقها نحو المربع الذهبي بـ”يورو 2024″
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب فرنسا على حساب البرتغال
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول