بوابة الوفد:
2024-10-02@01:13:13 GMT

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي حقيقة مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع أسامة فيصل مهاجم الفريق للموسم المقبل، مؤكدا أهمية المرحلة القادمة لفريقه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وقال أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت": "تحدث مع لاعبي الفريق لضرورة غلق صفحة مباراة المصري، والعمل على تحسين وضع الفريق في جدول الترتيب". 

وتابع: "تحدثت مع اللاعبين عن أهمية مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، ثم مواجهة الإسماعيلي قبل فترة التوقف الدولي، لكي نعبر هذه المرحلة الصعبة".

 

وواصل: "طبقا لقوام الفريق المفترض أن نكون في مركز أفضل من ذلك، لكن البدايات يتم البناء عليها، ونحن بدايتنا لم تكن جيدة، فقد خسرنا أول 5 مباريات، وهذا أثر علينا بشكل كبير، إن شاء الله ننهي هذا الموسم على خير، وفي السنة القادمة سيكون هناك إعادة نظر في كل ما يتعلق بفريق الكرة".

 

وبشأن اهتمام الأهلي بضم أسامة فيصل قال: "لم يحدث أي اتصال، ولا يوجد طلب شفهي أو ودي، وأعتقد أن هذا الكلام سابق لآوانه، لأن الدوري مستمر حتى شهر أغسطس المُقبل".

واختتم رئيس نادي البنك الأهلي: "نحن نركز في المباريات المتبقية لنا في الدوري، ونركز في تحسين وضع الفريق في الجدول، لكي نتخطى هذه المرحلة وننهي الموسم في مكان آمن".

 

موديست على أعتاب الرحيل عن الأهلي

وكانت ترددت أنباء مؤخرا تفيد بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اتفق مع لجنة التخطيط على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، قلب هجوم الفريق الأول في الصيف.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت اختلافا بين اللجنة والمدرب السويسري حول مصير اللاعب، حيث طالب كولر بتمديد التعاقد لموسم إضافي، فيما رأت اللجنة عدم صلاحيته لقيادة هجوم الأحمر بالنظر إلى الأرقام التي قدمها خلال مواجهات الموسم الحالي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري الممتاز اسامة فيصل البنك الأهلي سيراميكا كليوباترا أشرف نصار

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً

مراد المصري (أبوظبي)
تعيش جيرونا، إحدى المدن الإسبانية الصغيرة التي لا يتخطى عدد سكانها أكثر من 100 ألف نسمة، حدثاً استثنائياً، تحقق بفضل المشروع الإماراتي الرياضي الأنجح في العالم، وهو مجموعة السيتي الكروية، مع احتضان ملعب مونتيليفي الخاص بفريق النادي أول مباراة في دوري أبطال أوروبا في تاريخه بعد نحو 54 عاماً على افتتاحه في أغسطس 1970، وذلك مع لقاء جيرونا مع ضيفه فينورد الهولندي «الأربعاء»، في لقاء يتطلع أن يكون الأكثر تميزاً بالنظر لأهميته.
وكان جيرونا من الفرق التي صارعت في المسابقات الإسبانية قبل الصعود للمرة الأولى إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة في عام 2017، ورغم الهبوط بعد عامين، استمر مشروع مجموعة السيتي الكروية برؤية ثاقبة، ساهمت في عودة الفريق مرة أخرى إلى «الليجا» في عام 2022، ومن ثم تحقيق حلم التأهل الأوروبي بعد 94 عاماً من تأسيس النادي، ولعل الأبرز في نجاح هذه الرؤية أنها تحققت بصرف مالي قليل نسبياً، مع التركيز الأكبر على الاستثمار في المواهب الصاعدة وأكاديمية الفريق، والتعاقدات المدروسة بشكل جيد للاعبين يقدمون الخبرة، بقيادة المدرب ميتشل الذي يعشق أسلوب الكرة الهجومية.
ولا تعتبر هذه أول مباراة في دوري أبطال أوروبا تشهدها المدينة، ولكنها أول مباراة في أي مسابقة أوروبية على الإطلاق، وذلك بعد التأهل التاريخي لجيرونا لهذه المسابقة في الموسم الماضي الذي زاحم فيه كبار «الليجا»، حتى أنه دخل طرفاً في معادلة الصراع على اللقب الذي حمسه ريال مدريد في نهاية المطاف.
ويأمل الفريق الكتالوني في انتزاع النقاط الثلاث بعد خسارته في الجولة الافتتاحية بصعوبة خارج الديار أمام باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، وبغض النظر عن النتيجة أمام فينورد، سيكون هذا يوماً تاريخياً لنادي جيرونا والمدينة بأكملها، التي ستعيش أجواء احتفالية انطلقت منذ الآن.
لم يحقق جيرونا نفس النجاح في بداية هذا الموسم كما فعل في الموسم الماضي، إلا أنه يواصل تقديم أداء جيد، وسيتطلع إلى منح جماهيره انتصاراً سيكون شهيراً لحصد الفرحة في أول مشاركة في بطولة أوروبية.
سيكون الملعب ممتلئاً بالجماهير، حيث يشعر مشجعو الفريق الكتالوني بالحماس الكبير، إلا أنه بحسب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» اضطر النادي إلى تقليص سعته قليلاً للمباريات الأوروبية، لذا أجرى جيرونا قرعة لتحديد الأعضاء القادرين على الحضور والاستمتاع بهذه المباراة الأوروبية.

أخبار ذات صلة الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة» مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • سبب مهم يدفع "الونش" للاتجاه إلى الإمارات