شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بينها الأسماك 4 مواد غذائية تخفض خطر تطور السرطان، السومرية نيوز – علم وعالمأعلن الدكتور سوني باتيل، وهو أخصائي أورام، أن الثمار والأسماك والمكسرات والحبوب الكاملة تقلل من خطر تطور .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينها الأسماك.

. 4 مواد غذائية تخفض خطر تطور السرطان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينها الأسماك.. 4 مواد غذائية تخفض خطر تطور السرطان
السومرية نيوز – علم وعالمأعلن الدكتور سوني باتيل، وهو أخصائي أورام، أن الثمار والأسماك والمكسرات والحبوب الكاملة تقلل من خطر تطور السرطان. وتشير Express البريطانية، إلى أنه وفقا للأخصائي، إن المنتجات التي تمنع انتشار العمليات الالتهابية في الجسم تساعد على منع تطور السرطان أيضا. فمثلا تحتوي الثمار على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

ويقول: "تساعد مضادات الأكسدة على تحييد الجذور الحرة التي تسبب الإجهاد وتحفز الالتهابات".

ويشير إلى أن أسماكاً مثل السلمون والماكريل والسردين تحتوي على أحماض أوميغا-3 الدهنية غير المشبعة التي تعمل أيضا على كبح تطور الالتهابات. لذلك يوصى بتناول 100-200 غرام من السمك على الأقل مرة في الأسبوع.

وتحتوي المكسرات مثل الجوز واللوز وبذور الشيا والكتان على مضادات الأكسدة ودهون مفيدة. أما منتجات الحبوب الكاملة فهي غنية بالألياف الغذائية، لذلك تقلل من خطر تطور الأورام.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينها الأسماك.. 4 مواد غذائية تخفض خطر تطور السرطان وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق اليوم

السومرية نيوز – اقتصاد

تنشر السومرية نيوز، أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في الأسواق المحلية العراقية ليوم السبت 29 حزيران 2024.
وسجلت أسعار الدولار مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 147250 ديناراً مقابل 100 دولار، اما أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 148250 ديناراً، بينما بلغ الشراء 146250 ديناراً لكل 100 دولار.

وكان مجلس الوزراء، قد أعلن بتاريخ 7 شباط/فبراير 2022، المصادقة على تعديل سعر صرف الدولار إلى 1320 دينار للدولار الواحد.

ومنذ حوالي عام، وتحديدا منذ بدء عمل البنك المركزي بالمنصة الإلكترونية ونظام التحويل المالي الدولي "سويفت" (SWIFT)، لم تشهد أسعار صرف الدولار في العراق استقرارا رغم محاولات الحكومة والبنك المركزي السيطرة على سعر الصرف في الأسواق الموازية.





مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • أسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق اليوم
  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية وإعدام 400 كجم مواد غذائية ببني سويف
  • صحة بني سويف تحرر 220 محضرًا لمخالفات صحية وتعدم 400 كيلو مواد غذائية فاسدة
  • خبير تغذية: الكرز ضمن الأطعمة التي تمنع تطور السرطان وأمراض القلب
  • تطور خطير على الحدود اللبنانية
  • التموين: إرسال 6 قوافل تتضمن 106 شاحنات محملة بمواد إغاثية لقطاع غزة
  • التموين: ارسال 106 شاحنات محملة بمواد إغاثية لقطاع غزة
  • "قوس قزح" حمية غذائية تحمي من السرطان وأمراض القلب