ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص بمحمية الملك سلمان الملكية بمنطقة تبوك.
وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة التخييم في الغابات والمتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة (3000) ريال.
أخبار متعلقة لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء .

.ولي العهد يُطٓمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمينبحضور السديس "الشؤون الدينية " تناقش تطوير برنامج إجابة السائلين غداًوحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس تبوك القوات الخاصة للأمن البيئي مخالف ا لنظام البيئة التخييم دون ترخيص محمية الملك سلمان الملكية

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين لمخالفة نظام البيئة في محمية الملك سلمان وعسير

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا من الجنسية السودانية مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي (50) متنًا من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية.
وأكدت أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن، وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.مخالفة إشعال نار
أخبار متعلقة ضبط مخالفين لنظام البيئة في منطقتي عسير وحائلعسير.. ضبط شخص لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيصضبط مخالفين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكيةضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي، مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة عسير، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عقوبة إشعال النار في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال - الأمن البيئي
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الملك سلمان وحائل
  • «الأمن البيئي» تضبط مقيمًا لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مقيم لمخالفته نظام البيئة بمحيمة الملك سلمان الملكية
  • ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بتبوك
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط شخصين لمخالفة نظام البيئة في محمية الملك سلمان وعسير
  • مقيمًا يرتكب مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية ومواطن يشعل نار في عسير
  • «الأمن البيئي» تضبط مقيمًا لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • خلال أسبوع.. ضبط 11 مخالفًا لنظام البيئة بعدد من مناطق المملكة