منوعات، عمرها مفاجأة الكشف عن وجه أقدم امرأة عاشت في التشيك شاهد،باستخدام تقنيات تكنولوجية الحديثة، كشف فريق دولي من الأكاديميين من البرازيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرها مفاجأة- الكشف عن وجه أقدم امرأة عاشت في التشيك.. شاهد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرها مفاجأة- الكشف عن وجه أقدم امرأة عاشت في...

باستخدام تقنيات تكنولوجية الحديثة، كشف فريق دولي من الأكاديميين من البرازيل وأستراليا وإيطاليا عن وجه ما يعتقد أنه أقدم امرأة عاشت في التشيك. 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل”  البريطانية، خلال الساعات القليلة الماضية، فإن الفريق العلمي اعتمد بشكل أساسي في إعادة بناء وجه المرأة على قياسات جمجمتها. 

وعثر باحثون على جمجمة المرأة التي يبلغ عمرها  45000 عام  منذ أكثر من 70 عاما، مرجحين أن حيوانا قد التهم معظم جسدها بعد وفاتها وبقيت الجمجمة فقط. 

وقال الفريق العلمي إن المرأة من بين أوائل البشر  الذين عاشوا في أوراسيا بعد أن هاجر نوعنا من إفريقيا، وكان جينومها يحمل حوالي ثلاثة بالمائة من أصل إنسان نياندرتال.

وقال المؤلف المشارك للدراسة وخبير الرسومات البرازيلي شيشرون مورايس لصحيفة “لايف ساينس” العلمية إنه   وفريقه استخدموا البيانات الإحصائية المسجلة في 2018 من قبل الباحثين في إعادة بناء الجمجمة للأغراض التعليمية".

وأضاف خبير الرسومات البرازيلي: "أكثر ما لفت انتباهنا هو متانة الجمجة، وخاصة الفك السفلي لسيدة  Zlatý kůň ، أو الحصان الذهبي، كما اعتقد الخبراء الأوائل الذين حللوها أنها كانت رجلا بسبب أن للجمجمة خصائص متوافقة جدا مع الجنس الذكري للسكان الحاليين، والتي تشمل فك قوي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرها مفاجأة- الكشف عن وجه أقدم امرأة عاشت في التشيك.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بصورة بوتين.. ناشطون يعطلون خطاب زعيم "حزب الإصلاح" البريطاني (فيديو)

أقدم ناشطون على تعطيل خطاب زعيم "حزب الإصلاح" البريطاني اليميني نايجل فاراج بعد أن وضعوا خلفه وهو يقف على المنصة، لا فتة بصورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وظهرت في الفيديو الذي انتشر على منصة "إكس" لافتة يجري التحكم بها عن بعد بصورة الرئيس الروسي وتحت الصورة عبارة تدل على التعاطف والدعم المزعوم الذي يبديه بوتين للسياسي البريطاني فاراج.

????We just dropped in on Farage’s election rally with a beaming picture of Putin. Nigel was not pleased. pic.twitter.com/KeDiOMeyu6

— Led By Donkeys (@ByDonkeys) June 29, 2024

وقد حاول موظفان في مكان التجمع إزالة اللافتة وسط هتاف الحضور، وتبنت المجموعة الناشطة المسماة Led by Donkeys مسؤولية هذا الإجراء ونشرت مقطع فيديو يوثق ما فعلته على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ المزيد "البديل من أجل ألمانيا" يعتزم تأسيس فصيل "موال لروسيا" في البرلمان الأوروبي

تجدر الإشارة إلى أن خلفيات هذا التصرف ترجع إلى شهر يونيو من العام 2023 في أعقاب إغلاق الحسابات المصرفية لفاراج، والتي كشفت أن بنك Coutts، وهو أحد أقدم البنوك على مستوى العالم، قام بتجميد الحسابات الشخصية والتجارية للسياسي البريطاني من دون تقديم أي مبرر.

وتردد حينها الكثير من الإشاعات لكن السياسي نفسه نفاها جميعها وأشار إلى أن السبب قد يكون ما تردد من أكاذيب ومزاعم بتلقيه أموال من القناة التلفزيونية RT الروسية.

وأشار فاراج إلى وثيقة مكونة من 36 صفحة تشير إلى آرائه السياسية، مثل موقفه من جماعات "حقوق المثليين" وصداقته مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وموقفه تجاه روسيا.

وفي تصريحات له، يعتقد فاراج أنه سيتعين على كييف عاجلا أم آجلا الشروع في المفاوضات مع موسكو لتفادي خسائر كبيرة على خلفية الأوضاع والمزايا التي تتمتع بها روسيا الاتحادية.

ومن مواقفه أيضا، ذكر السياسي البريطاني أن النزاع في أوكرانيا سببه حلف "الناتو" والاتحاد الأوروبي عبر توسعهما المستمر باتجاه الشرق.

المصدر: RT + نوفوستي

مقالات مشابهة

  • فيضانات بشرق جمهورية التشيك وأضرار مادية كبيرة
  • أم الأمراء التي عاشت في الظل.. ماذا نعرف عن والدة الملك محمد السادس؟
  • كيف أقدم المساعدة لشخص على الطريق دون التورط في مخالفات قانونية؟.. مختص يرد
  • إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور
  • نائب الوزير ”العام“ ثم أقدم النواب.. تنظيم جديد لخلافة الوزير عند غيابه
  • بصورة بوتين.. ناشطون يعطلون خطاب زعيم "حزب الإصلاح" البريطاني (فيديو)
  • مقتل شقيقين برصاص قيادي حوثي جنوبي دمت
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • بحضور الجالية العراقية.. نصب تذكاري للجواهري يضيف بهجة لعاصمة التشيك (صور)