شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القيعي يكشف عن لاعب وحيد في تاريخ الأهلي فشل في الاختبار الطبي، 07 59 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 فريق الأهلي أكد المهندس عدلي القيعي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القيعي يكشف عن لاعب وحيد في تاريخ الأهلي فشل في الاختبار الطبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القيعي يكشف عن لاعب وحيد في تاريخ الأهلي فشل في...

07:59 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

فريق الأهلي

أكد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب هو الوحيد صاحب تحديد وكيله في عملية التعاقد، وهو الذي نتحدث معه، مشيرا إلى أن بعض الوكلاء يريدون تمثيل الـ3 أطراف والحصول على 30% من قيمة الصفقة، لذلك أصبحوا عبئا كبيرا على كاهل الأندية، كاشفا عن اللاعب الغاني عبدالعزيز يعقوبو هو أول في تاريخ الأهلي يفشل في الاختبار الطبي.

وقال القيعي خلال تصريحات تليفزيونية: «لا يوجد إرهاق في أي صفقة، والمفاوضات مع رضا سليم كانت تسير بشكل جيد، ولا أعرف هل كان بيراميدز والزمالك يتنافسان لضمه أم لا، ليس لدي معلومة».

القيعي: الصفقات تأتي بقرار من مارسيل كولر

وأضاف: «الصفقات تأتي بقرار من مارسيل كولر، أما الترشيح يتم من المدرب ولجنة التخطيط وشركة الكرة، وإدارة الاسكاوتنج بقيادة هاني رمزي، والذي يوفر كل المعلومات والأرقام، والمدير الفني يحدد اللاعب المطلوب، ويحصل على وقته كاملًا، هناك لاعبين جيدين قد لا يوافق على التعاقد معهم، والعكس».

وحول تجديد عقد كولر، قال: «الخبر الذي سيحدث سنعلن عنه في وقته، هناك أمور ليس من حقي الحديث فيها، كنا نتحدث عن بقاء فايلر لسنوات طويلة، وفجأة رحل بشكل غير متوقع، الأمنيات هي الاحتفاظ بعناصر النجاح أطول فترة ممكنة».

مصير صفقة المهاجم

وحول صفقة المهاجم، وعدم حسم صفقة سوزا، قال: «الغاني عبدالعزيز يعقوبو كنا مقتنعين بضمه، وهو أول لاعب يفشل في الاختبار الطبي في تاريخ النادي الأهلي ولو كان نجح كان سيضيف كثيرا للفريق».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القيعي يكشف عن لاعب وحيد في تاريخ الأهلي فشل في الاختبار الطبي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو

ماجد محمد

شهدت المباراة اللي اقيمت بين الاهلي وبرسبوليس الايراني تصرف غريب قام به بعض لاعبي الفريق الإيراني تجاه مدرجات جماهير الأهلي بعد انتهاء المباراة .

ورصد بعض جماهير الأهلي ، لقطات لأحد لاعبي الفريق الإيراني وهو يقوم بتصرفات غريبة تجاه مدرجات الجماهير.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التغلب على نظيره برسبوليس الإيراني ، بهدف نظيف وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى بدوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/CxA2VpHzWAC7OSSG.mp4

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن قراره بشأن ضم لاعب أجنبي جديد
  • "الأسوأ في تاريخ مصر خارجيًا".. باحث يكشف تفاصيل بشأن فترة اغتيال علاء الدين نظمي
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • أشرف صبحي يشهد توقيع شراكة استراتيجية بين الأهلي وإحدى الشركات لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمجال الطبي والرياضي
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • جاهزية لاعب الأهلي ألكساندر قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر