شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أسعار النفط حول العالم ترتفع من جديد . اليكم آخر الأرقام، ارتفعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة وجرى تداولها بالقرب من أعلى مستوياتها، منذ أبريل، وذلك بعدما أظهرت بيانات تراجع مخزونات النفط الخام في .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسعار النفط حول العالم ترتفع من جديد.

.. اليكم آخر الأرقام ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسعار النفط حول العالم ترتفع من جديد... اليكم آخر...
ارتفعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة وجرى تداولها بالقرب من أعلى مستوياتها، منذ أبريل، وذلك بعدما أظهرت بيانات تراجع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للوقود في العالم بقدر أكبر مما كان متوقعا، وفقا لوكالة "رويترز". وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت، في أكتوبر، 92 سنتا أو 1.1 بالمئة إلى 85.83 دولار للبرميل بحلول الساعة 0001 بتوقيت غرينتش، في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 84 سنتا أو 1.03 بالمئة إلى 82.21 دولار للبرميل.

وانخفض الخامان القياسيين عند التسوية، الثلاثاء، لتتوقف سلسلة من المكاسب التي استمرت لثلاثة أيام.

وتراجعت مخزونات النفط الأميركية بمقدار 15.4 مليون برميل، في الأسبوع المنتهي في 28 يوليو، وفقا لمصادر السوق نقلا عن أرقام لمعهد البترول الأميركي، مقارنة بتقديرات المحللين التي أشارت إلى انخفاض قدره 1.37 مليون برميل.

وإذا تطابقت أرقام الحكومة الأميركية، المقرر نشرها في وقت لاحق الأربعاء، مع الأرقام التي قالتها مصادر، فسيكون ذلك بمثابة أكبر انخفاض في مخزونات الخام الأميركية وفقا للسجلات التي يعود تاريخها إلى عام 1982.

وبدأت مخزونات النفط أيضًا في الانخفاض في بعض المناطق الأخرى حيث فاق الطلب العرض، وهو الأمر الذي نجم عن تخفيضات كبيرة في الإنتاج قامت بها السعودية، الزعيم الفعلي لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك). وأسهمت تخفيضات الإنتاج في زيادة أسعار النفط.

ويتوقع محللون أن تمدد السعودية خفضها الطوعي لإنتاج النفط بمقدار مليون برميل يوميا لشهر آخر بما يشمل سبتمبر خلال اجتماع مقرر الجمعة.

وخلص مسح لرويترز، الاثنين، إلى تراجع إنتاج أوبك، في يوليو، نتيجة الخفض الطوعي للسعودية وكذلك مشكلات الإنتاج التي أثرت على الإمدادات النيجيرية.

وقال متحدث باسم وزارة الطاقة الأميركية، الثلاثاء، إن الإدارة الأميركية سحبت عرضا لشراء ستة ملايين برميل من النفط لتعزيز المخزون الاستراتيجي في ظل توقعات باستمرار ارتفاع أسعار النفط بسبب تخفيضات الإنتاج.(الحرة) 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار النفط حول العالم ترتفع من جديد... اليكم آخر الأرقام وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخزونات النفط

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط ترتفع على خلفية التوتر في الشرق الأوسط

ارتفعت أسعار النفط قليلاً في ساعات التعامل الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتحافظ على مكاسبها الأسبوعية القوية، وسط تقييم المستثمرين للصراع في الشرق الأوسط، والاضطرابات المحتملة لتدفقات الخام، في مقابل سوق عالمية بها إمدادات وفيرة.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 9 سنتات أو 0.12% إلى 77.71 دولار للبرميل، كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، 8 سنتات أو 0.11% إلى 73.79 دولار للبرميل. ويتجه الخامان لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 8%.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الخميس، إن الولايات المتحدة تناقش توجيه ضربات لمنشآت النفط الإيرانية، رداً على الهجوم الصاروخي الذي شنته طهران على إسرائيل. وساهمت هذه التعليقات في ارتفاع أسعار النفط بـ 5%.

Oil edges up on Middle East conflict but supply outlook limits gains https://t.co/3VvSd1TmYr pic.twitter.com/gEIO6Mdddf

— Reuters (@Reuters) October 4, 2024

إلا أن المخاوف بشأن الإمدادات ظلت محدودة، بالنظر لتوافر قدرة إنتاجية فائضة لدى منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وحقيقة أن إمدادات النفط الخام العالمية لم تتأثر حتى الآن بالاضطرابات في الشرق الأوسط.

وأعلنت الحكومة الليبية المتمركزة في الشرق، والمؤسسة الوطنية للنفط ومقرها طرابلس، أمس الخميس، إعادة فتح جميع حقول النفط وموانئ التصدير بعد حل نزاع بشأن رئاسة المصرف المركزي، مما أنهى أزمة أدت إلى خفض إنتاج النفط بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • عقب حديث بايدن عن استهداف نفط إيران.. أسعار الخام ترتفع 5 بالمئة
  • أسعار الذهب ترتفع 4 دولارات مع تراجع العملة الأميركية
  • ارتفاع في أسعار المحروقات... اليكم آخر الأرقام
  • أسعار النفط ترتفع على خلفية التوتر في الشرق الأوسط
  • أسعار النفط ترتفع بشكل طفيف وتتجه لتسجيل مكاسب اسبوعية بنحو 8%
  • الذهب ينخفض مع تراجع الآمال في خفض كبير للفائدة الأميركية
  • زيادة أسعار النفط نع تفاقم الصراع في الشرق الأوسط
  • أسعار النفط ترتفع بفعل تصاعد الهجمات في الشرق الأوسط
  • ارتفاع أسعار النفط نتيجة الأوضاع في الشرق الأوسط
  • أسعار النفط ترتفع بأكثر من دولار مع تصاعد التوتر في الشرق الأوسط